كم بلغ ثمن بليزر كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها؟ 

Britain's Catherine, Princess of Wales, arrives at NatWest's headquarters in the City of London on March 21, 2023 to host the inaugural meeting of her new Business Taskforce for Early Childhood. Daniel LEAL / POOL / AFP

 

من ضمن مبادرة Early Childhood التي أطلقتها، شاركت أميرة وايلز كيت ميدلتون في إطلاق فريق عمل Business Taskforce، والذي سيدعم جمعية Shaping Us الخيرية التي أسستها. حيث تهتم أميرة وايلز بمرحلة الطفولة وتعتبرها مهمة في تشكيل شخصية الفرد عندما يكبر وتساهم في تنمية المجتمع.

حفل الإطلاق جرى في وسط لندن 

لهذه المناسبة اختارت كيت طلة عملي قوامها بليزر أنيقة من الكريب بلون العاج من Alexander McQueen ثمنها 1792 جنيه استرليني ونسقتها مع سروال بقصة مستقيمة أسود اللون وتوب باللون العاجي أيضا .

وارتدت حزاما جلديا لتحديد خصرها النحيل. ولإكمال أناقتها انتعلت أميرة وايلز حذاء من Gianvito Rossi أسود اللون يبلغ ثمنه حوالي 556 جنيه استرليني  .

وارتدت أقراطا ناعمة بتصميم بديع على شكل أوراق شجر البلوط من الذهب المرصع بالألماس من Asprey يبلغ ثمنها 5000 جنيه استرليني بالإضافة إلى خاتم خطبتها المرصع بالسفير والألماس من دون أي مجوهرات أخرى لتبقي طلتها بسيطة خاصة وأنها اختارت وضع القليل من الماكياج وتركت شعرها ينسدل بخصلات متماوجة فوق كتفيها .

بعدما تعرتِ الى ثمن بليزر أميرة وايلز، تعرفي  كم بلغ ثمن قبعة أميرة وايلز في احتفالات عيد القديس باتريك 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات