تسريحات ذيل الحصان من النجمات لسهرة رأس السنة 2023

أصبحنا على مشارف نهاية العام، حيث اقتربت أوقات الاحتفالات بسهرة رأس السنة 2023، والتي نتحضر لها من الآن، لاختيار أجمل لوك للظهور به، وبالطبع سنفكر بستايلات مختلفة من تسريحات الشعر للاحتفال بنهاية العام.

وفي "الجميلة" ركزنا اليوم على تسريحات ذيل الحصان، والتي يمكنكِ اعتمادها من وحي تسريحات النجمات عند الاحتفال برأس السنة 2023.

تسريحة ذيل حصان مع الضفيرة الطويلة من بلقيس فتحي 

 

لاحظنا في الفترة الأخيرة اعتماد بلقيس فتحي على تسريحة الضفيرة بأكثر من طريقة في الآونة الأخيرة، ويمكنكِ اعتماد هذا اللوك في حفلة رأس السنة 2023، باعتماد تسريحة الشعر الطويل المرفوع، مع الضفيرة، لإطلالة Wild مناسبة للصبايا الجريئات.

تسريحة ذيل حصان غريبة من مايا دياب 

 

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل غير تقليدي لاعتماده في حفلة رأس السنة 2023، فإليكِ تسريحة ذيل الحصان على طريقة مايا دياب، اعتمدت على غرّة مموجة على كلا الجانبين، وذيل حصان منسدل من الكعكة مع الشعر المموج الأشقر.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من العنود سعود 

 

إذا كنتِ تحبين تسريحات الشعر البسيطة والناعمة، فإليكِ تسريحة ذيل الحصان من الممثلة السعودية العنود سعود، لذيل الحصان المنخفض، مع الشعر الأملس الطويل، وستايل الفرق من المنتصف، دون وجود غرّة.

تسريحة ذيل حصان مع غرّة مرفوعة من خيرية أبولبن 

 

أعجبنا هذا اللوك من الممثلة السعودية خيرية أبولبن، لتسريحة ذيل حصان منخفضة، مع غرّة مرفوعة بطريقة كلاسيكية، وخصلات ملفوفة منسدلة، أضافت لمسة أنثوية للوك، تناسبكِ لأجواء سهرة رأس السنة 2023.

تابعي أيضاً:

بلقيس فتحي في مهرجان البحر الاحمر 2022 تسريحات شعر من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر 2022
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات