كيف تختارين فستان الخطوبة المناسب للون بشرتك؟

كل عروس تبذل مجهوداً كبيراً في اختيار الفستان المناسب لها في حفل خطوبتها ويومها السعيد مع شريك العمر، ولكن قد تجهل أهمية اختيار اللون المناسب لبشرتها، والذي يلعب دور أساسي في إبراز مظهرها؛ نظراً لما يعكسه من ملامح هامة على بشرتها، فلون الفستان باستطاعته أن يظهر العروس بصورة غاية في الجمال إن كان مناسباً للون بشرتها.

ولكي تتمكني عروستنا من اختيار فستان الخطوبة بالألوان المناسبة لبشرتك بكل سهولة ويسر، "الجميلة" تستعرض معك في ما يلي ألوان الفساتين المناسبة للون كل بشرة لتختاري منها ما يتناسب مع لونك لانتقاء فستان خطوبتك بنجاح:

البشرة البيضاء: تتألق البشرة البيضاء مع ألوان الباستيل الهادئة والربيعية التي تضفي عليها نعومة وتندمج مع لون البشرة لتعكس جمالها بصورة مذهلة، وتناسبها فساتين الخطوبة بالألوان الزهرية الفاتحة، كذلك اللون المرجاني والبنفسجي والفستقي الفاتح والأزرق بتدرجاته السماوية التي تضفي نعومة وأناقة عليها.

البشرة الشاحبة الصفراء: تتميز باللون الأبيض المائل إلى الصفار، وأفضل الألوان لها الألوان المشرقة التي تضفي عليها الحيوية والنضارة كالأحمر والبرتقالي والمشمشي الناعم والتركواز .

البشرة الحنطية: تمتاز بها فتيات الخليج بشكل خاص بلون فاتح مائل إلى البرونزي، وتأتي درجات الألوان "الميتاليك" رائعة معها، بجانب الألوان الزهرية ودرجات البيج والترابي الفاتح ليظهر جمال اللون الحنطي بصورة رائعة.

البشرة السمراء: تليق بها الألوان القويّة والدافئة التي تتناغم مع لون البشرة كدرجات الأحمر والأخضر الداكن والبنفسجي والأصفر، كما تتناسب معها الألوان الدافئة، والتي من أهمها: الذهبي، الأحمر الداكن، البرتقالي، الأخضر الداكن.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة