شدّ البشرة دون اللّجوء إلى الجراحة

من أحدث علاجات شدّ البشرة من دون اللّجوء إلى جراحة تجميليّة ومشرط الجراح المرعب، هي جلسات Endermolift، وهو الجهاز الجديد لتجديد الشباب من عائلة CelluM6.

توضح لنا Jocelyne Roland، اختصاصية العلاج بالحركة: "هو نوع من أنواع اللّياقة البدنيّة للبشرة يحفّز بشكل لطيف على إنتاج الكولاجين والإيلاستين لإعادة تكثيف الأنسجة، شدّها وتنعيم سطح الجلد، كما ينشّط الدورة الدمويّة الصغرى، ما يشعركِ بمزيد من الحيويّة، النضارة والخفّة."

تقنية هذا الجهاز؟

يتمّ تمرير رؤوس تدليك مختلفة على الوجه، العنق وأعلى الصدر والتي تُنتج صمّاماتها نبضات صغيرة جدّاً، تنبعث منها اهتزازات لتحفيز ردّ فعل من الخلايا الليفيّة (الخلايا التي تصنع الكولاجين) والتي تعجز اليد عن القيام بتلك الحركات السريعة والخفيفة كما يفعل هذا الجهاز. عمليّة غير مؤلمة على الإطلاق بل تساعد على الاسترخاء والاستسلام للراحة.

ماذا يمكنكِ أن تتوقّعي من جلسة العلاج الواحدة؟

توضح الخبيرة Jocelyne بالقول: "يمكن توقّع نتائج جيّدة فيما يتعلّق ببريق لون البشرة والترهّل خاصّة على الجزء السفليّ من الوجه. فبعد جلسة واحدة، تصبح البشرة أكثر امتلاءً، ولكن ننصح بإجراء ما لا يقلّ عن ثماني جلسات. التأثير رائع على الوجه المستدير والممتلئ. بالنسبة لأولئك اللواتي يعانين من تجاعيد أكثر، عليهنّ التحلّي بمزيد من الصبر لحاجتهنّ للمزيد من الجلسات لرؤية نتائج مرضية.
 

أضف تعليقا