لمناسبة ميلاده..سعد لمجرد بأجمل الصور من الطفولة

يحتفل النجم سعد لمجرد اليوم 7 نيسان – أبريل بذكرى ميلاده الـ38، وهو نجم ستار أكاديمي بموسمه الرابع، حقق الكثير من النجاحات في حياته الفنية وعاش طفولة مميزة الى ان أصبح من أهم نجوم العالم العربي، ولمناسبة ميلاده، نستعرض صوره في الطفولة.

طفولة المشاهير:

ولد سعد لمجرد في مدينة الرباط وسط عائلة فنية مغربية حيث يعد والده البشير لمجرد المعروف بٱسمه الفني البشير عبدو أبرز مطربي الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربية.

أما والدته نزهة الركراكي فهي ممثلة مغربية منذ أكثر من 35 سنة وواحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني في الساحة الفنية المغربية كذلك.

منذ صغره بدأ سعد العزف على البيانو والغناء، حيث صرحت والدته أنه كان يجلس بجانب الفرق الموسيقية مضيفة  وبدأ بتعلم الموسيقى في المخيمات الصيفية.

وذات مرة اصطحبه والده البشير عبده معه إلى برنامج تلفزيوني، كان يبث على القناة الأولى المغربية، فطلب منه مقدم البرنامج أن يغني، فأدى أغنية لعمرو دياب، وأطرب الجمهور، وكانت مفاجأة بالنسبة لوالده الذي اكتشف لأول مرة موهبة سعد في الغناء. 

انخرط  سعد في المعهد الوطني للموسيقى والرقص بالرباط حيث قدم العديد من العروض الفنية مع والده، الى ان أصبح من أهم النجوم العرب.

وكان سعد مقرباً في طفولته من جدته التي كانت تهتم به كثيراً، وعند رحيلها شارك صورة معها من طفولته وعلّق عليها بالقول: " جدتي في ذمة الله ، اللهم اغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم واجعل قبرها روضه من رياض الجنه وارحمنا إذا صرنا إلى ماصارت إليه ."

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية