أبرز نجوم كأس العالم في الطفولة

  

تغيرت ملامح نجوم كأس العالم من الطفولة حتى اليوم بعد ان عاشوا طفولتهم في لعبة كرة القدم وكانوا موهوبين منذ الصغر ليتحولوا الى نجوماً كباراً.

اليكم أبرز نجوم كأس العالم في الطفولة:

كريستيانو رونالدو عاش طفولته في لعب كرة القدم، وتحول بعد لنجماً كبيراً ورقماً صعباً في منتخب البرتغال وأصبح قائده وحاز على العديد من الميداليات الذهبية بفضل موهبته الكبيرة.

ديفيد بيكهام هو لاعب فريق مانشستر العالمي، حمل موهبته منذ الطفولة في لعبة كرة القدم، وتربى مع عائلته حيث تلقى تعاليمه الأولى وتعلم مبادئ كرة القدم وأساسيتها. ويمتاز بيكهام بتسديداته الصاروخية وكراته العرضية الدقيقة وسرعته ومهاراته العالية في التمرير.

محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز ومنتخب مصر، يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، بدأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا.

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب مهاجماً لصالح باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي وقائداً للمنتخب الأرجنتيني، في سن الخامسة، بدأ ميسي لعب كرة القدم لنادي محلي يدربه والده خورخي يسمى غراندولي. وهو اليوم أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

تابعوا المزيد من صور  نجوم كأس العالم في الطفولة:

ملاحظة: صور نجوم كأس العالم في الطفولة واليوم من حسابات معجبيهم الخاصة على انستقرام

اقرئي المزيد:

أبرز نجوم كأس العالم 2022 مع أولادهم في لقطات أبرز نجوم كأس العالم 2022 مع أولادهم في لقطات
 
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم