توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية

يُعرف برج القوس بأنه أكثر العلامات تفاؤلاً في دائرة الأبراج. هو شخص منفتح بطبيعته ولا وجود لكلمة "لا" في حياته. يتمتع بقوة البقاء، وسعيه للمعرفة لا حدود له. مرتبط بالقدرة على التكيف والمرونة، وهذا يعكس تماماً رغبته الراسخة في التغيير. في الآتي تُطلعك "الجميلة" على نسبة توافق برج القوس مع الأبراج الهوائية.

توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية

برج القوس والجوزاء

يعتبر القوس والجوزاء، أحد أكثر علامات الأبراج توافقاً. يشتركان في الكثير من الصفات بسبب طبيعتهما الودية والمغامرة والمتفائلة، وهما يشكلان ثنائياً رائعاً. سوف يعتزان بصحبة بعضهما البعض على أكمل وجه حيث يتمتع كلاهما بالحماس لاستكشاف واكتشاف جوانب جديدة من الحياة. التواصل هو مفتاح الحفاظ على علاقة حبهما. يمكن أن تكون علاقتهما مذهلة. الجوزاء والقوس يحترمان بعضهما البعض كثيراً. هما ثنائي رائع على الرغم من اللحظات العاصفة القليلة التي يواجهونها في بعض الأحيان. يمكن التغلب على هذه الصعوبات بقليل من الجهد. تميل هذه العلامات إلى مشاركة مشاعرهما وعواطفهما لفظياً وبطريقة سلسة للغاية. تمتلئ أكواب عواطفهما إلى أقصى حد لدرجة أنها غالباً ما تتسرب وتجعل من حولهما متأثراً بشكل كبير. يحتاج كلاهما إلى العمل على استقرارهما العاطفي لأنّهما غالباً ما يحتفظان بالمسافات والأسرار. كما يجب أن يراعي كلاهما كيفية تعاملهما مع الحجج والخلافات، خاصة من جانب الجوزاء لأنه متقلب ومزاجي للغاية. 

برج القوس والميزان

يُجسّد برج القوس مع الميزان اتصالاً متناغماً وعميقاً يزداد قوة بمرور الوقت. يصنعان ثنائياً رائعاً. كلاهما متفائل بشكل لا يصدق، ويمكنهما عيش حياتهما بإيجابية، وقادران على التغلب بسرعة على مشاكلهما مما يزيد من توافقهما كثيراً. على الرغم من أنهما يساعدان بعضهما البعض في كل شيء، إلا أنهما يمكنهما تحمل بعضهما البعض عندما تصبح الأمور صعبة. يفكر كلاهما دائماً في أفكار جديدة لتنفيذها. تتشابه وتيرة هاتين العلامتين بشكل لا يصدق، وهي سمة إيجابية أخرى في علاقتهما. برج الميزان والقوس اللذان يحكمهما كوكب المشتري والزهرة على التوالي، تجمعهما علاقة عاطفية قوية. بالنسبة لهما، السعادة هي كل شيء وهم على استعداد لفعل أي شيء للعثور عليها في علاقتهما. إنهما موهوبان بشكل خاص في إجراء محادثات مع بعضهما البعض وكذلك مع الآخرين. تعتبر علاقتهما متوازنة وقوية بشكل لا يصدق. يجتمعان معاً لتشكيل واحدة من أروع العلاقات في دائرة الأبراج. ومع ذلك، يمكن أن يواجهان العديد من المشاكل طوال علاقتهما. قد تكون هذه المشاكل متجذرة في غرورهما أو رغبتهما في الاهتمام. 

برج القوس و الدلو

مع وجود اهتمامات مختلفة وطرق متشابهة في تجارب برج القوس والجوزاء، إلا أنّ توافقهما مرتفع. على الرغم من أنهما يعيشان الحياة بشكل مختلف تماماً ويقفان على وجهة نظرهما الخاصة، إلا أنهما  يطوران رابط حب قوي وعميق مع بعضهما البعض مصحوباً باحترام الزمان والمكان لبعضهما البعض. عندما يجلسان معاً ويتناقشان، يمكن أن يحصلا على موضوعات لا حصر لها للتحدث عنها، من الفلسفة إلى التطبيق العملي. يشترك الاثنان في شراكة لا يمكن أن تكون غير مقيدة. يستمتع القوس والدلو بحياتهما مع بعضهما البعض ودائما يأتيان بالحماس ويتغلبان بسهولة على جميع المطبات في رحلة حبهما مع بعضهما البعض. توافق القوس والدلو هو ما نسميه بتوافق لا يصدق. قد يبدو القوس والدلو كأنهما شخصان يعطيان الأولوية للمستقبل بدلاً من الحاضر. ستكون التغييرات في حياتهما بموافقة بعضهما البعض، والشعور بالقيود أمر نادر بالنسبة لهما.

المصدر: astrotalk
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

مشاهير من مواليد برج القوس مشاهير من مواليد برج القوس
أفضل شريك لبرج القوس المرأة من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة
أسرار لا تعرفونها عن برج القوس أسرار لا تعرفونها عن برج القوس
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات