أسرار لا تعرفونها عن برج القوس

برج القوس، صفاته وميزاته وحتى عيوبه سواء في علاقاته العاطفية أو المهنية، وكل ما يجب معرفته حول مولود برج القوس وما الذي يجعله من الأبراج الجذّابة والساحرة التي تخطف الأنظار أينما حلّت. تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

كل ما يجب معرفته حول برج القوس

 

  • برج القوس: 22 تشرين الثاني – 21 كانون الاول
  • ينتمي برج القوس الى الأبراج النارية
  • كوكبه: المشتري
  • يتوافق في الحب: برج الحمل، وبرج الميزان، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء.
  • الألوان المفضلة: الأزرق الفاتح

 

صفات برج القوس

برج القوس

 

مولود برج القوس، يتميز بطبيعة نارية فهو سريع الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات. صاحب لسان سليط فهو يصيب السهم دائماً ولا يخطئ أبداً؛ إ أن كلامه جريئ وصريح وقد يجرح الشخص بسهولة تامة. يتميز القوس بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا الأثر الطيب في نفس الشخص الآخر. لذا، عليك عدم استفتزازه اطلاقاً.

برج القوس يتمتيّع بعاطفة متوقدة متوهجة، وهو من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانًا ورقة. يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء. كم يعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون خوف.

يتميّز برج القوس بالكرم الى حد كبير؛ إذ يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه. ومثله المتبع "إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب".

 

شخصية برج القوس في الحب

 

يعتبر برج القوس من أروع الأبراج على الإطلاق في الحب؛ حيث حبه نادر الوجود وأقرب إلى المثالية. فعندما يقع برج القوس في العشق يحيط الشريك بهالة من نور ويحافظ عليه مدى الحياة، ويقدم برج القوس لشريكه كل ما بإمكانه ولو بإستطاعته أن يهب الدنيا على طبق من ذهب لشريكه لفعل ذلك بكل سرور.

مولود برج القوس تميزه البراءة الدائمة مها كبر في العمر وفي أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود، وهذه الميزة تجعلة يحمل بين أضلعه أطيب القلوب وأصدقها وأنقاها على الإطلاق. فهو عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبّر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق.

يتعرض صاحب برج القوس إلى خيبات كثيرة قد تسبّب له بعض المتاعب في حياته الشخصية جراء صدقه وثقته في الآخرين، ولكن سرعان ما يستجمع قواه. هذا البرج لا يعرف اليأس أبدا بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئا صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.

 

شخصية برج القوس في الحياة المهنية


يتميز برج القوس في الحياة المهنية، بشخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه. لا يحب التقيّد بالوقت ويكره الروتين وعدم التقدّم في العمل. فهو طموح لأقصى الحدود ويسعى دائماً الى تطور ذاته.

 

شخصية برج القوس في علاقته العاطفية والزوجية

 

عندما يقدم صاحب برج القوس على الزواج يكون زوجاً رائعاً وأب حنون لأطفاله، فهو يخاف على بيته ويتحمّل المسؤوليات. يسعى جاهداً لتوفير جميع سبل الراحة لزوجته وأطفاله.
 

اقرئي أيضاً:

برج القوس المرأة في الحب

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

برج القوس واللون البرتقالي... ثنائي مفعم بالحيوية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات