أسرار النجمات لتنقية الجسم من السموم

للنجمات أسرار يكشفن عنها لجهة الطرق التي يتّبعنها في تنقية أجسامهنّ من السموم بغية الحفاظ على رشاقتهنّ والحصول على بطن مسطّح بعيداً عن مشاكل الانتفاخ والوزن الزائد.

Bella Hadid

تقول: "أشرب الكثير من المياه المعدنيّة أو المفلترة لأنّ العاديّة مليئة بالمعادن، الرواسب والكلور التي تضرّ بالبشرة. الماء يحافظ على ترطيب الجسم وعلى صحّة البشرة وتألّقها".

Blake Lively

"ممارسة الرياضة من أهمّ ما يمكن تقديمه للجسم لتخليصه من السموم وطردها إلى الخارج من خلال التعرّق وفقدان السعرات الحراريّة الزائدة والحصول على وزن مثاليّ. فالتمارين الرياضيّة تخلص الجسم من  التوتر والإجهاد اللذين اتعرض لهما ما يظهر ذلك جلياً على البشرة فتبدو نضرة، مشرقة، متوردة ومفعمة بالأوكسجين وخالية من السموم المتراكمة التي تبهت لون البشرة".


Natasha Poly

"فرشاة التدليك من أفضل ما يمكن أن تمتّعي بها بشرتكِ قبل الاستحمام، فذلك يساعد على تنشيط الدورة الدمويّة في كامل الجسم وطرد السموم المتراكمة تحت طبقات البشرة والتي تسبّب لها مشاكل كثيرة وللوظائف الحيويّة للجسم أيضاً. اختاري فرشاة ذات ألياف جيّدة ولطيفة على البشرة واستخدميها بحركات دائريّة على كامل الجسم ".

Lara Stone

لا تستغني Lara عن أملاح البحر الخشنة أثناء استحمامها التي تساعد على تنقية البشرة بعمق وعلى تهدئة الحواسّ كلّها، الاسترخاء العميق وضخ البشرة بكلّ المعادن الأساسيّة خاصّة منها كبريت المغنيزيوم المهدّىء للجهاز العصبيّ.تقوم ستون كذلك بتعطير حوض الاستحمام بخلاصات الزيوت العطريّة كاللافندر لنوم هانيء وجهاز هضميّ مستقرّ بعيداً عن كلّ أعراض الانتفاخ، التوتّر والانزعاج".

Karlie Kloss

تعشق عصائر الخضراوات الطازجة وتمتنع عن أكل البروتينات الحيوانيّة في عطلة نهاية الأسبوع ما يساعدها على تنقية كامل جسمها وبشرتها من السموم ويمنحها فرصة للشعور بكثير من الحيويّة، الطاقة والخفّة خلال أيّام الأسبوع التي تتطلّب منها الكثير من السهر، الجهد والعمل.

Adriana Lima

لا تفوّت Adriana فرص الساونا التي ومن خلال الجلوس فيها لفترة طويلة تطرد التوتّر وتخرج كلّ السموم من الجسم لتخرج ببشرة متجدّدة، ناعمة ومشرقة.



 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات