فساتين كشخة لعيد الفطر 2023 من وحي الستريت ستايل

لا بد أنكِ تفكرين الآن في شكل إطلالتك في عيد الفطر وعادة تكون الفساتين الخيار الأول والمثالي للحصول على لوك أنثوي مميز يعكس بهجة العيد، الجميلة تستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين كشخة للعيد وتخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات من وحي الستريت ستايل.

فساتين كشخة للعيد منسدلة الأكمام

لا تزال الفساتين منسدلة الأكمام متصدرة مشهد الموضة، وهى من القطع المناسبة لكشخة العيد ويمكنك التأنق بها على مدار اليوم، اختاريها بقصة طويلة لتحصلى على لوك راقي ومحتشم.
اختاري فستان Off Shoulderطويل بقصة A line ومزين بأنماط الورود ليناسب أجواء الربيع، مزيج الأبيض والأخضر سيكون مثاليًا، جربي تنسيقه مع صندال نيود أو من الخوص واحملي حقيبة كتف باللون الأخضر الفاتح.

الفستان الأصفر نجم الموسم لكشخة العيد

لا خلاف على أن الفساتين الصفراء هى واحدة من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023، وقُدمت على منصات العروض بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق.
اختاري فستان أصفر A line بطول يغطي الركبة مصمم بأكمام منفوخة، ولائميه مع صندال Platform  باللون الجملي الفاتح واحملي حقيبة من نفس اللون أو حقيبة الخوص الرائجة.

فساتين V Neck مشجرة كشخة للعيد

برزت هذا الموسم الفساتين المشجرة المصممه بياقةV Neck، وهى من القطع المناسبة للممتلئات حيث تنحف الصدر وتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
اختاري فستان A line أبيض مشجر بالأسود يغطي الركبة ونسقيه مع صندال Wedges نيود وحقيبة من نفس اللون.

فساتين منقطة كشخة لعيد الفطر

لم تغب الفساتين المنقطة عن ساحة الموضة العالمية حيث اجتاحت منصات العروض وشقت طريقها إلى إطلالات الشارع، تبني هذه الموضة الكلاسيكية خلال أيام عيد الفطر المبارك.
نسقي الفستان القميص الـ A line الأزرق المنقط بالأبيض مع حذاءPointedأزرق داكن بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف أزرق في أبيض.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين منقطة طويلة للمحجبات من وحي كيت ميدلتون

فساتين واسعة كشخة لعيد الفطر

تبقى الفساتين الواسعة Tent Dresses من الصيحات الدارجة في صيف 2023، ونرشحها بقوة لكل امرأة ترغب في إطلالة محتشمة وكشخة في عيد الفطر المبارك.
اختاري فستان واسع منتفخ الأكمام مصمم باللون الأزرق التركواز ومطبع باللون الليلك الرائج ونسقيه مع حقيبة كتف مبطنة صغيرة من نفس لون طبعة الفستان وانتعلي صندال نيود مسطح.

فستان كشخة للعيد Wrap طبقات

تتربع الفساتين الملتفة حول الجسم والمصممة بتنانير طويلة طبقات على عرش الموضة العالمية، لا تترددي في التأنق بها خلال أيام عيد الفطر المبارك لتحصلي على إطلالة عصرية على الموضة.
اختاري فستانwrapطويل من دون أكمام مصمم بقبة Heart Neck ولائميه مع صندال Mule نيود وتممي هذا اللوك الصيفي الناعم بحقيبة كتف سوداء صغيرة.
اكتشفي أيضًا نصائح موضة تخفي البطن البارز من وحي الستريت ستايل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة