اطلالات رمضانية مميزة من وحي سارة عبد الله

بمناسبة شهر رمضان المبارك، شاركت صانعة المحتوى سارة عبدلله، متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي اطلالات رمضانية وعايدت الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك ، شهر الخير والبركة.

 

١- هذا الفستان الطويل من مجموعة Dolce and Gabbana Sunrise capsule هو كل ما نريده لشهر رمضان مع المطبوعات المستوحاة من الطراز القديم أخترت معه سندل من Amina Muaddi ، بلون الاخضر مرصع بالكريستال مما يضفي لمسة حيوية على الزي. هنا تأتي حقيبة فالنتينو الصغيرة المكسوة بأحجار كبيرة ذهبية مع تشطيب نحاسي عتيق وأقراط من اللؤلؤ والكريستال أوسكار دي لا رنتا حيث تبرز بريق هوليوود القديم والإحساس العتيق.

 

٢- قفطان بثينة: قفطان مميز يلف برشاقة حول الخصر. إنه أنيق للغاية خاصة مع أكمام الكاب والترتر المتلألئ.

اخترته لأن لونه جريء جدًا ويجعلني أشعر وأبدو مرتاحًة للغاية. ارتديتها مع حقيبة فضية من Jimmy Choo تضفي انطباعًا ملفتًا للنظر مع أقراط Alessandra Rich المزينة بمشبك من الكريستال وحذاء  Amina Muaddi الشفافة الكريستالية cindrella

 

 

قفطان Emilio Pucci Farfalle من الحرير التويل.  تشويق رهيب وشديد للألوان، يسمح لي أن أشعر بالحرية الكاملة.

صُممت مع حذاء نادرا للعرائس من مانولو بلانيك من الساتان لإطلالة أنثوية. هذا زيّ رائع وراقي للغاية. لقد زيّنته بحقيبة Mach & Mach متوسطة الحجم  لإضفاء حركة متألقة على المظهر بالكامل ، اخترت إضافة المزيد من الأناقة مع أقراط Alessandra Rich المتدلية من اللؤلؤ الكريستالي.

 

 

هذا القفطان من TAller Marmo المفضل لدي يجعلني أشعر بالجمال مع ابتكاراته المذهلة. هذه الستارة الفضفاضة مع ‏النقش الذهبية  هي كل ما تحتاجه في رمضان. لإكمال إطلالتي المتوهجة ، اخترت حذاء Manolo Blahnik من الدانتيل لتحويل البريق إلى أقصى حد. تتناسب حقيبة فالنتينو السوداء والذهبية تمامًا مع المظهر وتعتبر أقراط الكريستال فلورا بوتانيكا من  Oscar de la Renta قيمة مضافة خاصة للمظهر المتميز.

 

فستان اللف في Tfetta من Nass هو قطعة ضرورية في رمضان. إنه مريح مع ‏قص حديثة وأنيق. يمكن ارتداؤه في مناسبة خاصة نسقت معه صندل جميل من Jimmy Choo ، حيث تضفي الأحزمة اللامعة على مظهرك شئء لا يُنسى بلون ‏ فوشيا ‏الجريئة. انهيت اللوك بحلق من   Vitty Mignon من أحجار الراين الكريستالية و حقيبة من Benedetta Bruszziches المستوحاة من الممثلة الإيطالية مونيكا فيتي. لمسة نهائية لامعة ملفوفة على ذراعك أو كتفك.

 

فستان Lantern Midi من الكتان من Zimmerman هو من الاختيارات الحالمة لخزانة الملابس الخاصة بك. صُنع شكله الانسيابي الجذاب من الأورجانزا الفاخرة مع بنية مرقعة تعرض سيمفونية من طبعات الأزهار.

أضفت حقيبة كتف Samantha المزدوجة متوسطة الحجم من الساتان من Mach & Mach لهذا الفستان الجميل مع أقراط بمشبك الكريستال Flora Magnifica من Oscar De La Renta ، وهو تمثيل نقي للسحر والأنوثة.

مضخات القوس الكريستالية المصنوعة من الساتان من Mach & Mach هي الخيار الأمثل لهذا الزي مع الحلق الكريستال من oscar de la renta التي هي تمثيل رائع للأناقة والأنوثة.

 

تابعي أيضاً:

اطلالات رمضانية للسمراوات على غرار الفاشينيستا العنود بدر

 

أضف تعليقا