طريقة خيانة كل برج

تأتي الخيانة بمشاعر مؤذية يصعب التعامل معها، ويمكن أن تتركنا محبطين عاطفياً ومتورطين في قضايا الثقة حتى بالنسبة لعلاقاتنا المستقبلية. سواء كانت متعمدة أم لا، فإنّ الخيانة هي واحدة من أكثر الأمور المدمرة التي يمكن أن تحدث في علاقاتنا. وكما أنّ لكل برج من الأبراج صفات شخصية مختلفة، وبالمثل فإنّ كل برج له طريقته الخاصة التي من المرجح أن يعتمدها للخيانة بحسب برجه الفلكي. إذا كنتِ مهتمة بمعرفة المزيد، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

كيف يخون كل برج

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

يميل الحمل إلى الالتزام بالحب بسبب طبيعته التنافسية والديناميكية. إنه لا يحب الوقوع في شرك الملل، لذلك يُبقي نفسه دائماً منفتح على استكشاف شركاء جدد. يخون شريكه من خلال الكذب وإخفاء الأسرار عنه، ومحاولة التلاعب به والأسوأ من ذلك أنه لن ينفي ذلك وسوف يلوم شريكه. كما يمكنك أيضاً الاطلاع على سلوكيات غير متوقعة وتصرفات تكشف خيانة الزوج بحسب برجه 

  • برج الثور

عادة ما يكون الثور مخلصاً ولا يكاد يخون أبداً. ومع ذلك، إذا انتهى الأمر بخيانة برج الثور لك، فربما يعني ذلك أنه وقع في حب شخص آخر. عندما يتوقف عن الحب أو يجد شخصاً يحبه أكثر منك، قد يكون ذلك مؤلماً للغاية.

  • برج الجوزاء

يشير الجوزاء إلى الازدواجية، ويحتضن دائماً جانبين. عندما يكون في علاقة، لا يقدر القيود، وشخصيته الحرة الساعية إلى الحرية هي ما تأخذه نحو الخيانة. علاوة على ذلك، فإنه يستمتع بالمشاعر الاجتماعية ويتم التعرف عليه على أنه أكثر الأشخاص اندفاعاً واحتياجاً الذين يتوقون إلى الاهتمام طوال الوقت. وبالتالي، إذا لم يحصل على نفس الشيء من شريكه، فلن يفكر مرتين في البحث عن شريك آخر. ونظراً لنوع الأسلوب الصارخ، إذا جاز التعبير، فإنّ فرص اكتشاف الجوزاء يخونك أعلى. وسيتركك في موقف حرج أمام عائلتك وأصدقائك. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

سيفعل السرطان المزاجي أي شيء من أجل الحب. في الواقع، هو من أبراج لا يمكنها التوقف عن الخيانة ولن يفكر مرتين قبل الخيانة. قد تذهب أحاسيس إرضاء الغير لديه إلى حد بعيد من وقت إلى آخر، فيحتفظ بدون قصد بعلاقات متعددة في الوقت نفسه. إذا اتهمه شريكه بخيانة ثقته، فإنه سيجعله يشعر بالوعي الذاتي وينكر الأمر تماماً. 

  • برج الأسد

عادةً لا يخون الأسد ليس لأنه مخلص، ولكن فقط لتجنب الدراما بأكملها التي تأتي عادة مع الخيانة. إنه يقدر راحته قبل كل شيء ولا يرى أي مشكلة في العيش مع شخص واحد لبقية حياته طالما أن ذلك يعني السلام. سيكتفي بالتحدث بشكل سيء عن شريكه أمام عائلته وأصدقائه، وما إلى ذلك. مما يخلق لديهم رؤية جديدة  عن الشريك، وهذا ليس جيداً. 

  • برج العذراء

يمكن لبرج العذراء ببساطة أن يكون لديه علاقة غرامية مدى الحياة دون أن يكتشف شريكه ذلك. هذا لأنه يخطط لكل شيء بشكل جيد للغاية، ويتخيل ويتجنب أي وجميع السيناريوهات التي يمكن أن يقع فيها متلبس. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

يؤمن الميزان بالحفاظ على التوازن في العلاقة. لكن إذا لم يشهد نفس الشيء، فقد يصبح غير حساس ويمضي قدماً. نظراً لأن الميزان لا يحب المواجهة، فلن يتحدث بكلمة واحدة مع شريكه ويفضل البدء في خداع شريكه من دون إثارة الشكوك. إنه أيضاً مقنع جداً وسيجعلك تعتقد أن كل شيء في هذه الحياة له دافع ... حتى خيانتك.

  • برج العقرب

على الرغم من أن برج العقرب مخلص ومعروف بأنه من الأبراج الأكثر عاطفية، إلا أنه لا يزال لديه ميل لخداع وخيانة شريكه. لكن بما أنه سرّي وغامض، فإنه يُخفي أفعاله غير المخلصة مثل المحترفين. الخيانة هي هدفه الوحيد. ومن المؤسف أيضاً أنه أحد علامات الابراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في عام 2023.

  • برج القوس

يتعمق  القوس في أي فرصة، وفي معظم الأوقات  لديه العديد من المخططات لكل يوم من أيام الأسبوع. إنه يعلم أنّ الخيانة غير أخلاقية ويحاول تجنبها. لكنه ينجذب لكل جديد، وتغريه الأشياء اللامعة حتى لو كان يعلم أنها زائفة. عادة يلجأ إلى الخيانة سراً، وقد يجاهر بها علناً لعقاب من يحب.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

برج الجدي لا يعطي أهمية كبيرة للخيانة. إنه ببساطة لن يندم على خيانة شريكه ولا يهتم بكيفية تأثير أفعاله على الآخرين. عادة ما يكون ذكياً في أفعاله ويتوقع الخطوات التالية، مما يجعل من الصعب كشفه. لكن عندما يفعل ذلك، سيحاول تبرير موقفه أو التظاهر بالندم عليه. 

  • برج الدلو

برج الدلو مثل هؤلاء الأطفال الذين لا يسعدون أبداً بلعبتهم ويصرخون دائماً ويطلبون لعبة جديدة أثناء مرورهم أمام المتجر. إنه غير راضي أبداً عن علاقاته، لذا فهو يواصل الخيانة أكثر وأكثر ولا يريد إخفاء ذلك عن شريكه.

  • برج الحوت

يخطط الحوت للخيانة بشكل جيد، وهو من مواليد ابراج يمكنها الخيانة.. وإخفاء الأمر. يحافظ على خصوصيته، لذلك يتخذ تدابير إضافية للتأكد من أنّ أي علاقة رومانسية خفية لن تظهر إلى العلن..غالباً ما يكون متلاعب ويجعل شريكه يعتقد أنه الوحيد في العالم. 

المصدر: Bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات