الابراج التي لا تقع في الحب بسهولة 

الوقوع في الحب هو أحد أجمل التجارب التي تقدمها الحياة. يتمتع كل برج بشخصية فريدة، وبالتالي، لكل برج طريقته الخاصة في المعاملة بالمثل والوقوع في الحب. يقع البعض في الحب بسهولة لكن البعض الآخر يأخذ وقته ومن الصعب الوصول إلى مكان يمكنه فيه الاعتراف بالحب. ربما يكون ذلك بسبب أنّ الحب بالنسبة له ليس أولوية أو أنّ العلاقات السابقة قد غيرت طريقة تفكيره. أو ربما يتعلق الأمر بسماته الشخصية تماماً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج الأقل احتمالاً للوقوع في الحب بسهولة.

الأبراج التي لا تقع في الحب بسهولة 

برج الثور

يُعد برج الثور، أحد أكثر علامات الأبراج رومانسية وحسية. ولكن كعلامة أرضية ثابتة، لا تتوقع أن يقوم برج الثور بالخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بالحب. هذا يعني أنه بمجرد أن يوجه برج الثور عقله إلى شيء ما، يكاد يكون من المستحيل تغييره. عندما ينخرط في علاقة، يكون مخلص بشكل لا يصدق وثابت عاطفياً. الحيلة هي حمله على الانفتاح بما يكفي ليُظهر لك جانبه الرومانسي.

برج الجوزاء

يشتهر برج الجوزاء بالازدواجية والجاذبية. مواعدة الجوزاء يمكن أن تكون صعبة بسبب حاجته المستمرة للتحفيز الفكري واللفظي. يحتاج إلى التأكد من أنّ أي علاقة يلتزم بها على المدى الطويل لن تصبح مملة في غضون بضع أشهر. هو الذي يحب المرح والتواصل الاجتماعي. إنه يبحث عن العفوية والتغيير والإثارة في حياته العاطفية. لذا، فإنّ المواعيد المفاجئة والاستكشافات الجديدة هي ما يستمتع بها في حياته العاطفية.

برج السرطان

برج السرطان حساس ولا يقع في الحب بسهولة، لكن لديه الكثير من الحب عندما يقع في الحب. إنه بحاجة إلى شريك يفهمه. عندما يحصل على مثل هذا الشريك، يكون مستعداً لتكريس نفسه بالكامل لشريكه. إنه مستعد لتقديم كل شيء في الحب، مما يجعله جذاباً وغامضاً. هو من أكثر علامات الأبراج ولاءً. هو الشخص الذي يمكن أن يهب حياته كلها للعلاقة وهو مخلص جداً.

برج العذراء

يُعرف برج العذراء بكونه انتقائياً. هو الذي لا يقع في الحب بسهولة. يريد الأشياء في المكان المناسب. يمكن للشخص الذي يمكن أن يقدر غروره ولديه أخلاقيات أن يكون شريكه. إذا كانت الأهداف والخطط واضحة، يمكن أن يثير ذلك إعجابه، ويمكن أن يقع في الحب. ومع ذلك، هو عملي ويفضل شريكاً ناضجاً. 

برج العقرب

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية والحب، فإنّ برج العقرب هو أحد أكثر العلامات ثقة. هو عاطفي ومخلص. ومع ذلك، يمكن أن يتمتع بميزة التملك والغيرة إذا شعر بعدم التقدير. يستغرق الأمر سنوات عديدة ليشعر العقرب بالراحة الكاملة بما يكفي لإظهار الجانب المظلم منه لشريكه الرومانسي. 

برج القوس

يشتهر برج القوس بكونه مغامراً. من المرجح أن يكون له علاقات حب متعددة في وقت واحد بدلاً من توأم روح واحد. يبحث عن الاستكشاف في شريكه. إنه ليس من يعبر عن مشاعره في الحب. هو من الأبراج التي تبحث عن الإثارة والاستكشاف. يرى الحب على أنه مغامرة عاطفية وفكرية بشكل عام. إنه يحب التعرف على التجارب الجديدة بعد استكشاف الأشياء عملياً مع شريكه ويميل إلى جعلها ممتعة.

برج الدلو

الدلو لا يقع في الحب بسهولة كونه الشخص الذي يشعر بالملل بسرعة. هو محب ومهتم بشكل لا يصدق. صادق وجدير بالثقة ولكنه يخاف بشكل رهيب من التعرض للأذى. هذا يجعله بعيداً ويميل إلى الانغلاق لحماية نفسه من حسرة القلب. هذا هو السبب في أنه من الأبراج التي لا تقع في الحب بسهولة.

اقرئي أيضاً:

الابراج الخمسة الاكثر تلاعباً في الحب والعلاقات الابراج الخمسة الاكثر تلاعباً في الحب والعلاقات
6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب 6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب
مواليد 4 ابراج من النساء غالباً ما يتعرضن للخيانة في الحب مواليد 4 ابراج من النساء غالباً ما يتعرضن للخيانة في الحب
أضف تعليقا