الابراج المسيطرة

يرغب الجميع في امتلاك مستوى معين من التحكم. بالنسبة للبعض، هذا يعني ببساطة أن يكونوا قادرين على التحكم في قراراتهم الحياتية؛ بالنسبة للآخرين، قد يشعرون بأنه يجب السيطرة على الآخرين لأنهم يرون أنّ هذا يساعدهم. ثم هناك أولئك الذين يتحكمون فقط لأنهم حازمون ولديهم وجهات نظر قوية حول الطريقة التي يجب أن تكون عليها الحياة. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على صفات الأبراج التي تمتلك شخصية مسيطرة.

الابراج المسيطرة

برج الثور 

برج الثور عنيد ولديه آرائه ومعتقداته ولن يتزحزح عنها أبداً. لديه مجموعة من المعايير التي يريد أن يتبعها الجميع في حياتهم، وخاصةً شريكه. يريد إلى حد ما التحكم في حياة شريكه إما في حياته الشخصية أو حياته المهنية. يمكنه الذهاب إلى أبعد الحدود لوضع شريكه تحت سيطرته. يمكن أن يكون منغلق في التفكير وهذا يميل إلى جعله يتحكم بالآخرين ويحاول السيطرة عليهم لأنه يرى الأشياء فقط بطريقة واحدة.

برج الأسد 

برج الأسد هو الأكثر سيطرة من بين جميع علامات الأبراج لمجرد أنه يعتقد أنه على صواب دائماً. إذا كان هناك شيء يحتاج إلى القيام به بشكل صحيح، فسيفعله بنفسه. إنه واثق من نفسه إلى أقصى الحدود ولا يخشى التعبير عن آرائه أو معتقداته. أي وجهة نظر معارضة ستقابل بغضب الأسد.

برج العذراء 

يعمل برج العذراء بجد والفشل ليس خياراً له. هذا يمكن أن يقوده إلى السيطرة في بعض الأحيان. إذا كان كل شيء يسير بسلاسة، فإنه يميل إلى عدم التعامل مع الآخرين. يركز فقط على المهمة التي يقوم بها. يمكن أن يتحكم في المواقف المتعلقة بالقيادة والمنافسة.

برج العقرب 

برج العقرب يحمي بشدة ويتحكم في من يحبهم. إنه يميل إلى التملك لأنه يشعر أنه بحاجة إلى أن يكون الحارس الشخصي للأشخاص الذين يهتم بهم. إنه يريد أن يكون موجوداً للدفاع عن من يحبه. عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على شريكه. إنه يجيد ممارسة الألعاب الذهنية والتلاعب بهذه التقنيات واستخدامها، ويكتسب النجاح في السيطرة على شريكه.

برج الجدي 

الجدي منظم ومنضبط. هذا يمكن أن يؤتي ثماره على أن يحاول السيطرة على الآخرين بسبب مقدار المسؤولية التي يشعر بها ليعيش الحياة بطريقة معينة. الاندفاع الشديد ليس من طبيعته. يحاول احتواء المواقف لتجنب الفوضى. يتمحور حول نفسه ويرغب في إنجاز كل شيء بطريقة تناسبه عندما يكون في علاقة. إنه يحب التحكم في تصرفات شريكه وجعله يتصرف أو يتبع رغباته.

اقرئي أيضاً:

هذه أكثر الابراج حكمة لا تفوت نصائحهم لك  هذه أكثر الابراج حكمة لا تفوت نصائحهم لك 
نساء هذه الابراج الاكثر دلعاً نساء هذه الابراج الاكثر دلعاً
الابراج التي تخشى الوقوع في الحب الابراج التي تخشى الوقوع في الحب
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات