الابراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في عام 2023

التعرض للخيانة سواء في الحب أو الصداقة ليس بالأمر السهل، ويمكن لهذا السلوك الأناني أن يولد صراعات ويفسح المجال للشعور بالظلم. بينما يغفر بعض الناس بسهولة، يأخذ آخرون وقتهم للتغلب على هذا الألم العميق. لسوء الحظ، في العام 2023 ووفقاً لتوقعات الفلك، ستتعرض 3 أبراج للخيانة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على الأبراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في العام 2023.

علامات الأبراج الثلاثة التي ستتعرض للخيانة في عام 2023

برج الحمل 

لن يكون الحظ دائماً إلى جانبك في عام 2023. يجب أن تستعد لبعض المواقف الصعبة والمتضاربة. نتيجة لذلك، سيتعين عليك حماية نفسك من الأشخاص ذوي النوايا السيئة الذين قد يحاولون إعاقة طريقك. يجب أن تتوقع أيضاً تقلبات في علاقتك الرومانسية. من المرجح أن يخون الشخص المقرب منك ثقتك من خلال الكشف عن معلومات سرية عنك. ومع ذلك، سيساعدك كوكب المشتري في التغلب على هذه التحديات وإدارة عواطفك بشكل أفضل.

برج الثور

ستصاب بخيبة أمل في العلاقات في العام 2023. من المحتمل أن تواجه توتراً شخصياً. يمكن أن ينشب نزاع مع أحد أفراد أسرتك أو مع الشريك في الأشهر الأولى من عام 2023. وبالتالي يمكن أن تكشف هذه الاشتباكات عن الوجه الخفي لشريك الحياة. لحسن الحظ، ستتمكن من اتخاذ أفضل القرارات تحت تأثير كوكب الزهرة. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصاً على عدم إشراك الأشخاص الخطأ في شؤونك الشخصية.

برج العقرب 

من المحتمل أن تواجه صعوبات في العلاقات في عام 2023. ستجد صعوبة في إدارة علاقاتك العاطفية. قد تواجه موقفاً دقيقاً سيتعين عليك التغلب عليه بتواضع كبير. ومع ذلك، ستستفيد من عبور كوكب المشتري لتوضيح الأمور وإيجاد الحلول بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون الكواكب متساهلة معك في الحب. قد ينشأ صراع مع الشريك بعد خيانة أو كذبة. على الرغم من خيبة أملك العميقة، فإنك ستفتح قلبك لنصفك الآخر لفهم أفعاله. بقليل من الصبر والمثابرة، يمكن أن تتخذ أفضل طريق لمستقبلك الرومانسي.

المصدر: spiritualify
ملاحظة: الصور من موقع freepik

اقرئي أيضاً:

5 ابراج من النساء ستنجب في العام 2023 5 ابراج من النساء ستنجب في العام 2023
ارقامك المحظوظة لعام 2023 بناءً على برجك ارقامك المحظوظة لعام 2023 بناءً على برجك
توقعات ماغي فرح العالمية للعام 2023 توقعات ماغي فرح العالمية للعام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات