العشريات الثلاثة من الحمل وخصائصهم الشخصية

لا يمكن لعلامة برجك الفلكي أن تخبرك كثيراً عن نفسك. هناك طرق لا حصر لها للتعمق أكثر في شخصيتك الفلكية على مستويات مختلفة من التعقيد. إذا تساءلت يوماً عن سبب اختلاف الأشخاص المولودين تحت نفس البرج، فيمكن للعشريات المساعدة في الإجابة عن هذا اللغز. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على عشريات برج الحمل وأفضل صفاتهم وكيف يؤثر كوكبهم الحاكم على شخصيتهم.

ما هي الأنواع الثلاثة من برج الحمل؟

الصورة من AdobeStock

يحتل كل برج من الأبراج الاثني عشر 30 درجة من دائرة الأبراج، بإجمالي 360 درجة. يتم إنشاء العشريات بقسمة تلك الـ 30 درجة في كل كوكبة بزيادات مقدارها 10 درجات. تعتمد عشريتك على المكان الذي يقع فيه عيد ميلادك ضمن نطاق 30 درجة. الأيام العشرة الأولى من برجك هي العشرية الأولى، والعشرة الثانية من برجك هي العشرية الثانية، والأيام العشرة الثالثة هي العشرية الثالثة.

  • مواليد العشرية الأولى من برج الحمل (21 مارس - 30 مارس)

يمتلكون مواليد العشرية الأولى سمات برج الحمل الكلاسيكية. سوف تتعرف عليهم دائماً كمبادرين، وسيرغبون في الفوز بكل سباق هم جزء منه. حتى عندما يتعلق الأمر بالمبادرات التي يتخذونها، فإنهم يحتاجون فقط إلى أن يكونوا مثاليين. بمجرد أن يقرروا شيئاً ما، يكاد يكون من المستحيل تغيير رأيهم. إنهم استباقيين للغاية ومصممين عل تحقيق أهدافهم ولا يتعبون أبداً. كما أنهم من علامات الأبراج الأكثر عدوانية، ولا يحبون التحكم في مشاعرهم أو تقييدهم. هم مستعدون دائماً للنقاش أو الجدال أو الصدام. بسبب هذه الصفات ، لا بد من أن يتم تصنيفهم على أنهم حازمون أو متعجرفون أو حتى أنانيون. إنهم يمتلكون ثقة بالنفس لا تنكسر، وهذا ليس مفاجئاً بالنظر إلى ماهية كوكبهم الحاكم المريخ. 

  • مواليد العشرية الثانية من برج الحمل (31 مارس - 09 أبريل)

يمكن تعريف العشرية الثانية من مواليد برج الحمل بهذه الكلمات الثلاث؛ الدفء والعاطفة والطاقة. إنهم يتألقون قبل كل شيء ومن الأبراج الأكثر صبراً. يحبون أن تكون حياتهم متوازنة تماماً طوال الوقت. كما أنهم يصنعون قادة ممتازين. نظراً لأنّ الشمس هي كوكبهم الحاكم، فيمكنهم إظهار بعض خصائص برج الحمل الأكثر أنانية في بعض الأحيان. قد يواجهون صعوبة في قبول وجهات نظر الآخرين، كما أنّ رغباتهم تأتي أولاً. لا يزال لديهم شعور عميق بالسيادة والحرية، ويحبون أن يكونوا في السلطة؛ لا يمكنهم أخذها عندما يخبرهم الآخرون بما يجب عليهم فعله. على الجانب المشرق، غالباً ما تتناسب قدراتهم القيادية مع شخصية أكثر نبلاً واستقامة. لديهم شعور واضح بالنزاهة وإحساس جيد بالصواب والخطأ. يتمتعون بتألق الشمس، بالإضافة إلى تمتعهم أيضاً بشجاعة وثقة هائلة، ونتيجة لذلك، يُنظر إليهم على أنهم يتخذون خيارات حكيمة ومثمرة. من ناحية أخرى، لديهم أناقة وشخصية جذابة تضيف إلى مظهرهم القوي. 

  • مواليد العشرية الثالثة من برج الحمل (10 أبريل - 19 أبريل)

يشبه مواليد العشرية الثالثة طبيعة برج الحمل، وتصبح واثقة من نفسها ولا تهدأ. مع كوكب المشتري كحاكم لهم، فهم طموحون ومستعدون دائماً لمساعدة المحتاجين. لا يتراجعون عن التحدي. يتمتعون برؤية استكشافية وخيالية بقوة يحكمها كوكب المشتري، ويعطون الأولوية للمسائل العاطفية. غالباً ما يكونون صادقين وعاطفين، لكن لديهم رغبة قوية في الاستكشاف، والتي تنبع في الغالب من حبهم للمغامرة، حيث يمكن دائماً رؤيتهم وهم يزورون أماكن جديدة، مما يجعل من المستحيل عليهم الاستقرار في علاقة، ومن أكثر الأبراج تهوراً في الحب. تشجعهم تأثيرات المشتري على إيجاد طرق للوصول إلى القمة لا يفكر فيها الآخرون أبداً. في الواقع، أحد أفضل صفاتهم هو خيالهم. 

المصدر: omastrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات