أفكار لأناقتك الرمضانية من الفاشينيستا سهى

قاعدتها الجماهيرية عبر إنستقرام جعلتها من أكثر الفاشينيستا المحجبات شعبية في العالم العربي. ويعود ذلك حتماً الى ذوقها الراقي وستايلها الأنيق أكانت في اللباس التقليدي أي العباية أو القفطان أو في الأزياء العملية ذات الطابع الرياضي أو في الإطلالات الأنثوية الأنيقة اللافتة. من هنا، ومهما كان ستايلك، بوسعك أن تستوحي الكثير من التنسيقات من الفاشينيستا سهى حول كيفية اختيار إطلالات رمضانية آسرة لشتى مناسباتك في الشهر الفضيل وبعده. إليك بعض الحيل في الستايلينغ التي تعلمناها منها.


-    البليزر مع الستايل العسكري:

لا تخافي من مزج الأضداد فبذلك تحصلين على لوك غير تقليدي وغير متوقع. على سبيل المثال، بوسعك أن ترتدي سروال واسع ذو طابع عسكري رياضي، ومن ثم تضيفين إليها البليزر للإفطار مثلاً أو للخروج مع الشريك. لا تنسي أن تضيفي الكعب العالي.

 

 

-    جمع الأضداد:

بدلاً من أن تختاري لوكك وأكسسواراتك باللون ذاته، كأن تنسقي لوك باللون الكحلي بالكامل مع حقيبة من نفس اللون، اجمعي الأضداء كأن تختاري مع لوك قاتم حقيبة بلون زاهي مثل البرتقالي واجعلي لوكك ذو روح منعشة وأنيقة في آن.
 

-    مزج النقوش:

قلة من السيدات يملكن الثقة والجرأة لذلك ولكن هذه الفاشينيستا قامت بذلك بطريقة سلسلة وجذابة للغاية حيث نسقت تايور ذو سروال بنقوش وأضافت فيست vest بنقوش مختلفة.

ما رأيك أيضاً الاطلاع على اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

-    الخواتم المتعددة:

ستايل الخواتم المتعددة يمكن ارتداءه بطرق مختلفة ولكن سهى جمعت عدد هائل منها وبدت غاية بالشياكة.

 

-    استفيدي من السكارف:

حوليه من قطعة أكسسوارات تقليدية الى قطعة تزين ملابسك وتضفي اليها لمسة عصرية من خلال لفه بشكل نصفي من جانب واحد من الخلف الى الأمام مع إضافة حزام لتحصلي على سحر لا يقاوم. 

-    تنورة ماكسي:

لوك عصري تماماً مع حذاء مميز وتوب محبوكة سيؤمنوا لك الراحة واللوك المميز في آن.

بعدما استوحيت بعض الافكار للوك رمضاني من وحي الفاشينيستا سهى، ما رأيك الآن مشاهدة صور قفاطين وعبايات تناسب الأجواء الرمضانية بأسلوب آصالة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات