مجموعة (Precious Lace) لمسة من الفخامة دائمة التجدد

تقدم دار شوبارد أحدث ما أضافته إلى مجموعة (Precious Lace) من تحف حقيقية من المجوهرات التي تتألق كروائع تجمع بين عالميّ المجوهرات الفاخرة والأزياء الراقية، وتتمثل هذه المجوهرات الجديدة في قلادتين راقيتين وزوج من الأقراط يضفون على الذهب الأخلاقي إشراقة ساطعة ببريق الألماس. وقد أبدع حرفيو دار شوبارد المهرة، من خلال هذه التصاميم التي تتخطى حدود الزمان، درر فريدة ونفيسة تعبّر عن مدى خبرتهم وإتقانهم لحرف وفنون صناعة المجوهرات.

تقدم كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، طوقاً جديداً وطقماً يضم قلادة وزوج من الأقراط أضافتهم مؤخراً إلى مجموعة (Precious Lace) المتألقة بإبداعاتها الساحرة. حيث تتميز هذه الإبداعات الجديدة بروعة زخارفها المتداخلة التي تجمع بين بريق وحيوية الألماس فتضفي عليها تأثيرات آسرة. وتنعكس رقة ونعومة الزخارف المفرّغة من بين حنايا هذه التحف الرائعة لتتجلى من خلال ترصيعات الأحجار الكريمة الخفيفة الوزن، والخطوط الهيكلية المميزة لهذه المجموعة التي تمد جسور الوصل بين عالميّ المجوهرات الفاخرة والأزياء الراقية. وأصبحت هذه الخطوط الكلاسيكية والعصرية في آن معاً بما تتسم به من دقة واتساق بمثابة بصمة مميزة لإبداعات الدار باعتبارها تجسيد لخبرة الدار العريقة وعبقريتها الإبداعية في مجال صناعة المجوهرات.

مجموعة شوبارد من المجوهرات الفاخرة (Haute Joaillerie)

بفضل مساعدة ورشات دار شوبارد لصناعة المجوهرات الفاخرة (Haute Joaillerie) التي تضم أكثر من 30 تخصصاً حرفيّاً فنياً، تعمل كارولين شوفوليه بلا كلل أو ملل لتمنح قطع المجوهرات كل ما تستطيعه من قوة وأناقة ولتتوقع الأسلوب التي ستفضله النساء لارتداءها. فمنذ انضمامها لكوادر الدار في الثمانينيات، لم تتوقف يوماً عن تخطي الحدود الراسخة، وتحدي المفاهيم التقليدية، وإضفاء نهج جديد من الأناقة والأخلاقيات على عالم صناعة المجوهرات الفاخرة. ومن بين مبادراتها الرائدة، تعتبر

كارولين شوفوليه واحدة من أكثر الأصوات تأثيراً في الترويج لمفهوم الرفاهية المستدامة. وبموجب ذلك أصبحت دار شوبارد في عام 2018، أول دار كبرى لصناعة الساعات والمجوهرات تلتزم باستخدام الذهب الأخلاقي بنسبة 100%.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات