سحر الترف مع مجوهرات شوبارد

بأسلوب مميّز وحرفيّة عالية وتفاصيل دقيقة، كشفت دار شوبارد Chopard خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية عن مجموعة جديدة مبهرة من الروائع الكلاسيكية البرّاقة، المطعّمة بطابع عصريّ، والتي تحتفي بالحرّية وتعزّز الأنوثة.

تأتي المجموعة الجديدة تحت عنوان Magical Setting، وتشعّ جميع قطعها من قلائد وأقراط وخواتم عنقوديّة بالبريق الأخّاذ، بفضل الهيكليّة البارعة والمبتكرة لإطارات التثبيت الخفيّة، بحيث تسمح للألماس والأحجار الكريمة الملوّنة بأن تشعّ بكامل بريقها وتتلاعب بانعكاسات الضوء بشكل لم يسبق له مثيل. 
وبهذه الرؤية الجديدة، تعيد كارولين شوفوليه Caroline Scheufele، الرئيس الشريك والمدير الفنّي في دار شوبارد، استنساخ أحد أفخم وأرقى تصاميم المجوهرات الكلاسيكية المتمثّل في "عنقود الزهور"، وتحرّر الضوء الكامن في أعماق الحجر الكريم لتضيء هذه المجوهرات بأقصى توهّجها. 
ومن خلال مجموعة Magical Setting تعيد شوفوليه اكتشاف وميض الضوء البرّاق من جميع جوانبه، باعتباره رمزاً عالمياً للنور والنقاء والبهجة، وجوهراً للفتنة والتألّق الساحر، ومحفّزاً قويّاً للأحاسيس الكامنة في قلب الجوهرة. 

 

بريق خاصّ 
تتميّز المجموعة بأناقتها الكلاسيكية، سواء في تصميمها أو تنسيق ألوانها، وتضمّ تصاميم مجوهرات مرصّعة بالألماس فقط، وأخرى مرصّعة بالألماس والياقوت الأزرق المستورد من سيريلانكا، أو الياقوت الأحمر المستورد من الموزمبيق أو الزمرّد الأخضر المستورد من كولومبيا. ويتمحور تصميم كلّ عنقود حول حجر كريم مركزيّ كبير تلتفّ حوله أحجار أخرى كبيرة بشكل غير مألوف في مثل هذه التصاميم، فتضفي على التصميم الكلاسيكي إطاراً عصرياً وجريئاً للغاية.
 


سحر مميّز مع أدريانا ليما 
للمزيد من التميّز، أقيمت جلسة تصويريّة خاصّة مع العارضة أدريانا ليما Adriana Lima، التي تألّقت بأسلوب جميل وهي تتزيّن بهذه القطع النفيسة والساحرة، حيث إنّها اختارت لنفسها من هذه المجموعة خواتم مميّزة وعقداً ملفتاً. 


 

اقرئي أيضاً: 

خاتم زواج الماس للمناسبات الخاصة

اساور مرصعة بالماس الفاخر

خواتم بتصميم بارز وكبير

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات