تفتيح بشرة الوجه بكريم الاساس الازرق

تبحث البنات والنساء عن افضل واسهل الطرق التي تساعد على تفتيح بشرة الوجه. ويعني هذا ازالة البقع الداكنة وتصبغات البشرة عن مناطقه المختلفة. ومن المعروف ان طرقاً تجميلية عدة تتوفر في هذا السياق وتساعد على الحصول على افضل نتيجة. لكن من المفيد ايضاً الاعتماد على بعض حيل المكياج. ومنها تلك التي اوضحها فيديو تم نشره مؤخراً على تطبيق تيك توك ويشير الى كيفية فعل ذلك باستخدام كريم الاساس باللون الازرق. 

كريم الاساس الازرق لتفتيح البشرة 


تتوفر طرق مختلفة تساعد على تفتيح لون البشرة التي تعاني من ظهور البقع الداكنة بسبب تعرضها لأشعة الشمس او لعوامل خارجية اخرى ضارة. لكن اكثر هذه الطرق سهولة هي تلك التي تعتمد على المكياج. وهو ما اشارت اليه روز سيار، الناشطة على تطبيق تيك توك. فقد لفتت في فيديو نشرته الى انه من المفيد استخدام كريم الاساس باللون الارزق من اجل اعادة الاشراق والنضارة الى البشرة. 
وذكرت ان اللون الازرق هو نقيض اللون البرتقالي وانه يمكن الاستفادة منه من اجل اخفاء معظم البقع التي تنتج عن التقدم في العمر او عن التعرض الكثيف لأشعة الشمس او عن عدم العناية اليومية بالبشرة. ونصحت بالقيام بهذه الخطوات من اجل تفتيح لون البشرة. 
1 اضافة بضع نقاط من كريم الاساس الازرق الى كريم اساس آخر بلون دافئ او برتقالي. 
2 مزج لوني الكريم جيداً حتى الحصول على كريم بلون واحد. 
3 تطبيق الكريم على مناطق ظهور البقع على بشرة الوجه. ويمكن الاستفادة من هذه الوصفة، الى جانب تفتيح لون البشرة، من اجل اخفاء الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين. ويذكر انه يمكن استخدام المصحح الاخضر من اجل ازالة الهالات الحمراء وبقع الحساسية التي تظهر على البشرة. 


 

تابعي أيضاً:

 

5 حيل مكياج على تيك توك أهم 5 حيل مكياج على تيك توك في 2021 
أضف تعليقا