طلة أكاديمية على طريقة الأميرات والملكات

Queen Maxima of the Netherlands (L) poses with a copy of the United Nations Secretary-General's Special Advocate for Inclusive Finance for Development (UNSGSA) Magazine with United Nations Secretary General Antonio Guterres after their meeting on the sidelines of the the 77th session of the UN General Assembly in New York on 21 September 2022. Queen Maxima is the UN Secretary-General's Special Advocate for Inclusive Finance for Development (UNSGSA). JASON SZENES / POOL / AFP

تتسم البدلة المؤلفة من سترة وسروال بأنها تضفي طابعا عمليا ومفذلكا على الطلة .

فهي تعكس الثقة بالنفس والرغبة بإنجاز الأمور. وأحيانا يمكن أن يتم تنسيقها مع توب بياقة عالية للتخفيف من حدة الإطلالة مع الإبقاء عليها عملية. إذ مع التوب ذات الياقة العالية تعكس الطلة مظهرا أكاديميًا يوحي بالقرب من الآخرين ويخفف من صرامة الطلة.

ورغم أن الياقة العالية عادة ما تكون خيار الرجال الأكاديميين لكنها صارت أيضا خيار للكثير من النساء الأنيقات ومن بينهم أميرات أوروبا.

خلال زيارة إلى شمال أيرلندا عام 2021 اختارت أميرة وايلز كيت ميدلتنون  بدلة بنفسجية اللون نسقتها مع توب بياقة عالية باللون الأسود. خلال الزيارة تحدثت كايت مع طلاب جامعيين واطلعت على أوضاعهم بعد الوباء ما أعطى هذه الطلة الأكاديمية بعدا آخر.

وقد حددت كايت خصرها بحزام أسود ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان مسترخ وحملت حقيبة سوداء اللون .

في نهاية عام 2022 شاركت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك في مؤتمر للكشف عن نتائج دراسة أجريت على الشعب الدنماركي وأظهرت الحاجة إلى الرعاية النفسية والدعم النفسي .

ولهذه المناسبة اختارت الأميرة ماري بدلة أنيقة قوامها سترة وتوب بياقة عالية باللون الكحلي مع سروال باللون الأسود .

واكتفت بالقليل من الماكياج وتركت شعرها منسدلا. 

واستعانت بسلسلة طويلة من الذهب تتدلى منها قلادة بسيطة لإكمال طلتها.

تقوم ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، بالكثير من الزيارات الرسمية داخل السويد ومن بينها زيارة قامت بها عام 2022 لمركز أبحاث للاطلاع من العاملين فيه على أحدث الأبحاث الخاصة بالأمن

ولهذه المناسبة اختارت الأميرة بدلة رمادية بقصة واسعة مزينة بأنماط المربعات ونسقتها مع توب بياقة عالية باللون الرمادي 

وكعادتها رفعت شعرها على شكل شينيون بسيط وكانت طلتها شديدة البساطة 

زارت الملكة ماكسيما ملكة هولندا مقر الاتحاد الأوروبي العام الماضي وشاركت في محادثات بشأن الخدمات المالية والرقمية وكيفية الحفاظ على خصوصية أصحاب الحسابات المالية والقوانين المتعلقة بذلك.

ولهذه المناسبة ارتدت سترة باللون الكحلي الداكن ونسقتها مع توب بياقة عالية بلون كحلي أيضا ولكن بدرجة لونية أفتح قليلا من لون البدلة .

وأكملت طلتها بترك شعرها منسدلا واعتمدت ماكياجا ناعما وتزينت بعقد بتصميم مميز وناعم .

 

بعدما شاهدتِ الاميرات والملكات بالبدلة، شاهدي الآن بدلات نسائية سواريه لأم العروس موضة 2023


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات