موديلات أحذية باليرينا لربيع 2023

اذا كنتِ تبحثين عن حذاء مريح وانيق في نفس الوقت، فيمكنك الاختيار من بين اجدد موديلات احذية باليرينا لربيع 2023، والتي تواكب الموضة وتناسب اطلالاتك اليومية في الطلعات النهارية. شاهدي احدث موديلات أحذية باليرينا لربيع 2023 من توقيع اشهر الماركات.

احذية من شانيل

الصورة من موقع شانيل

قدمت ماركة شانيل تصاميم بسيطة وناعمة لحذاء الباليرينا مع لمسات جذابة، حيث مزجت بين أكثر من لون في التصميم الواحد لتجعلها أكثر عصرية.

احذية من ديور

الصورة من موقع ديور

اضافت ماركة ديور الأشرطة والفيونكات لأحذية الباليرينا الناعمة، والتي جعلتها أكثر انوثة ورقة لتناسب امرأة رومانسية وتجعل اطلالتها جذابة.

ما رأيك في معرفة المزيد عن أحذية ستيليتو موضة 2023 من أسبوع باريس

احذية من لويس فيتون

الصورة من موقع Louis Vuitton

برزت العديد من موديلات احذية باليرينا لربيع 2023 من توقيع ماركة لويس فيتون، والتي تزينت بشعار الماركة وجمعت بين اكثر من لون، سواء مزج لونين بالحذاء نفسه، أو لون مختلف بفيونكة الحذاء.
واعجبتنا الوان احذية الباليرينا من لويس فيتون، مثل الأبيض، والأسود، والبيج، والوردي.

احذية من فالنتينو

 الصورة من موقع فالنتينو

ايضاً قدمت ماركة فالنتينو تصاميم مميزة وعصرية من احذية الباليرينا المفضلة لدى كثير من الفتيات، وخاصةً اللمسة المميزة التي تضيفها الماركة بالاكسسوارات المعدنية باللون الذهبي، والتي ظهرت على الحذاء الأبيض والأسود، بالإضافة إلى حذاء الباليرينا المزود بسوار الكاحل، والذي يناسب الأزياء بالطول المتوسط أو القصير.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات أحذية كعب روكي لربيع وصيف 2023

أضف تعليقا