موديلات أحذية كعب روكي لربيع وصيف 2023

تعد الأحذية بالكعب الروكي من ابرز التصاميم التي ترتبط بموسم الربيع والصيف، حيث تمنحك الراحة والعصرية، وعادةً ما تظهر موديلات احذية كعب روكي في عروض أزياء هذا الموسم بتصاميم جديدة ومميزة، وسوف نطلعك على ابرز تلك الموديلات التي يمكنك ارتدائها في الموسم القادم.

احذية مولز بكعب روكي

الصورة من موقع Stuart Weitzman

قدمت ماركة فندي موديلات احذية كعب روكي بتصميم المولز Mules المفضل لدى كثير من النساء، حيث يمنحهن الراحة والأناقة في اطلالات النهار، وتميزت الأحذية بالكعب المرتفع الذي تحبه اغلب النساء.

كما برزت بعض موديلات احذية المولز الأخرى بالكعب الروكي الخشب، مع الوان مميزة، مثل حذاء ستوارت ويتزمان الأزرق، وحذاء توري بورش البني.

ما رأيك بمتابعة المزيد من موديلات أحذية ستيليتو موضة 2023 من أسبوع باريس
 

الصورة من موقع توري بورش

يمكن تنسيق حذاء المولز بالكعب الروكي مع العبايات والتنانير أو البنطال بالقصة الواسعة للوك مميز في النهار.

احذية كعب روكي قش

تتناسب الأحذية بالكعب القش مع العطلات والرحلات الصيفية بشكل كبير، فهي عملية ومريحة وتتسم بالأناقة والعصرية، وقد ظهرت موديلات احذية كعب روكي قش المعروفة بأناقتها، سواء مصنوعة من القماش أو الجلد.
اعجبنا حذاء توري بورش الأسود بالقماش المطرز مع اربطة حول الساق، وكذلك احذية فالنتينو بالسوار الجلد المزين باكسسوارات معدنية، فضلاً عن الحذاء البني بالكعب القش من فالنتينو.

الصورة من موقع فالنتينو 

يمكن تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين والتنانير القصيرة لمواكبة آخر صيحات الموضة في موسم الربيع، حيث انها مزودة بسوار حول الكاحل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات