استخدام اللون الأحمر في قاعات الزفاف

مثلما قد تقومين باختيار ألوان الملابس وفقاً لفصول السنة عليك اختيار ألوان حفل زفافك وفقاً للتوقيت الذي سيشهد إقامته ليظهر بشكل مختلف وأنيق .

 بالنسبة للكثيرين يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان المفضلة في ديكور حفل الزفاف، كما أنه من الألوان المناسبة لفصل الربيع، ومن أكثر الألوان رومانسية، فهو يتميز بالجرأة والحيوية، لذا يلجأ الكثيرون إلى اختياره في حفلات الزفاف .

تتمثل إحدى الطرق الرائعة لاستخدام اللون الأحمر في حفل الزفاف في الزهور والفواكه وأوراق الشجر، كما أن اللمسات الجميلة مثل الشموع والمزهريات تعد إضافة مميزة أيضاً.

إليك أفكار ديكور رائعة باللون الأحمر لحفلات الزفاف. 

1-أزهار بدرجات الأحمر 

عليك استخدام أزهار تتنوع ما بين الورود إلى زهور الفاونيا والتي تأتي في مجموعة من ظلال الألوان من البنفسجي الداكن، والأحمر إلى الوردي الفاتح .

على الجانب الآخر يمكن تجهيز باقات من الزهور على طاولات حفل الزفاف عبارة عن زهور حمراء مع ثمار التوت الحمراء، وفروع أشجار التنوب وبعض نباتات الزينة الخضراء.

وقد يشكل كل من اللونين القرنفلي والأحمر أيضاً مزيجاً مفعماً بالحيوية وأنيقاً، إضافة إلى كونه مثالياً لحفل زفاف أحلامك، ويعد مزيج الورود باللون الأحمر والأبيض والأخضر أيضاً مزيجاً غير تقليدي، إلا أنه في المقابل يعد مزيجاً أكثر أناقة وبساطة. 

2-إكسسوارات أكثر تميزاً 

يعد اللون الأحمر من أجمل الألوان على الإطلاق خاصة في اختيار الإكسسوارات فهو لون أنيق وملكي يمكن إدراجه بأكثر من طريقة في حفل زفافك.

 تبدو الإكسسوارات الحمراء في حفل الزفاف مميزة خاصة عند وضعها فوق المفارش البيضاء، كما أنها تضفي أيضًا نوعًا من الفخامة عند تنسيقها مع الإكسسوارت المصنوعة من الفضة والذهب .

ما رأيك في معرفة المزيد عن أحدثهم بسنت شوقي ومحمد فراج ... مشاهير قدموا أفكار رائعة لحفلات زفاف على الشاطئ

3-مناديل المائدة الحمراء 

يمكن التنويع بين اختيار مفارش مائدة أنيقة باللون الأحمر أما مناديل الطاولات فيمكن المزج  بين اللونين الأحمر والأبيض على نفس المائدة مع نباتات الزينة الخضراء مع بعض لمسات من الزهور الحمراء الصغيرة، ويفضل اختيار أدوات المائدة المذهبة لإضفاء الفخامة لحفل زفافك. 

4-هدايا وتوزيعات المدعوين

بجانب الإكسسوارات والورود يمكن أيضاً قيامك باستخدام مزيج من كل من اللونين الأخضر والأحمر، وذلك في كل الهدايا وبعض توزيعات المدعوين بالإضافة إلى استخدامه لتزيين تورتة حفل الزفاف وغيرها الكثير مثل وزينة سيارة الزفاف.

5-كعكة الزفاف 

كعكة الزفاف أيضًا خيار مثالي لإضافة اللون الأحمر عن طريق بعض اللمسات بأشكال ورود حمراء، وبجانب كعكة الزفاف يمكن أيضًا اختيار الأطعمة كالفواكه وأنواع الحلويات والمشروبات ذات اللون الأحمر، بما في ذلك حلوى الزفاف الأخرى  مثل المارشميلو وحلوى الماكرون الحمراء والسكاكر الحمراء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على البساطة والورود تسيطر على حفل زفاف الأميرة إيمان

المصدر : موقع marthastewart

أضف تعليقا
المزيد من ديكور