البساطة والورود تسيطر على حفل زفاف الأميرة إيمان

احتفلت العائلة المالكة الأردنية منذ أيام بحفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، وقد أقيم الحفل في بيت الأردن "قصرالملك"، وحضر الحفل حوالي 150 شخصاً .
وكانت الملكة رانيا قد شاركت متابعيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" ترتيبات وديكورات الحفل، ومنها تبين أن شركة "آي ديغريز" الأردنية؛ هي من تولت ترتيب وتنظيم ديكورات الحفل . 
حيث نشرت الملكة رانيا فيديو للتنظيم وعلقت عليه قائلة " ربنا يبارك ويتمم على خير. من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان. شكراً لفريق شركة آي ديغريز الأردنية على الترتيبات الحلوة".

الأبيض والبيج يسيطر على الحفل 

قد سيطر اللونين الأبيض والبيج على الديكور في حفل زفاف الأميرة إيمان، حيث تميزت الطاولات بالوانها البيج الفاتحة، مع إحاطتها بكراسي من نفس اللون.
كما تميز الحفل بسيطرة الورود الطبيعية والشموع  في أنحاء الحفل، حيث تزينت طاولات العرس بأفخم أنواع الورود والنباتات الطبيعية، بالإضافة إلى الشموع، مما يعكس الإحساس بالرومانسية مع رقي الحفل؛ وهو مايتماشي مع طبيعية العروس الأميرة إيمان من حيث رقتها ورقيها .

ما رأيك في معرفة المزيد عن أبرز الأكسسوارات والمجوهرات في زفاف الأميرة إيمان


الصخور قطعة مميزة بالحفل 

كان من الملفت في حفل زفاف الأميرة إيمان ديكور الكوشة، حيث تميزت الكوشة بديكور فخم ومميز في نفس الوقت، حيث احيطت بالصخور الفخمة، كما تميزت بإحاطتها بطاولات صغيرة مصنوعة أيضاً من الصخور وتزينت بالشموع .
كما تميزت أريكة الكوشة بلونها الأبيض الناعم، وزينتها الوسائد التي تجمع بين اللونين البيج والذهبي؛ مع إحاطتها بالأشجار الطبيعية المميزة بالورود البيضاء الساحرة، مما يضفى إحساس بالنقاء والصفاء والراحة داخل العرس .


وأيضاً لمحنا ثريا متدلية من السقف ذات تصميم شرقي تقليدي، مع وجود أباجورات كبيرة ذات إضاءة بيضاء بجانب كل طاولة، مما يعكس فخامة العرس وهو ما يليق بأميرة هاشمية شابة عصرية .

وكان لافت للانتباه أن هذا الحفل اشتمل أيضاً على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة "نايا" النسائية.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الأميرة إيمان وزوجها يقضيان شهر العسل في المملكة الأردنية

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير