موديلات الفستان القميص موضة ربيع 2021 وطرق تنسيقه

  • شقت الفساتين بموديل القميص Shirt dresses طريقها إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة وقُدم بأطوال وطبعات متنوعة ترضي جميع الأذواق، شاهدي الصور واختاري الموديل المناسب لشكل جسمك بحسب نصائحنا.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الصيفي موضة 2020

     


    الفستان القميص المطبع موضة ربيع 2021

     

    زين المصممون الفساتين بموديل القميص بالطبعات ليتحول إلى موديل صيفي بإمتياز،أحببنا الفستان القصير المشجر المزين بحزام عريض من مجموعة ماركيزا نوت Marchesa Notte نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأبيض.


    تجرئي واختاري الفستان القميص مزين بإحدى النقوشات البرية كما في الفستان الطويل الـ A Line من مجموعة نعيم خان Naeem Khan ونسقيه مع اكسسوارات سوداء أو حمراء.

     


     

     

    الفستان القميص باللون الأصفر والبرتقالي الأبرز

     

    بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 سنلاحظ سيطرة نغمات الأصفر والبرتقالي على الفساتين النهارية بشكل عام،سيطرت الفساتين الميدي بشكل كبير وصادفناها لدى ألتوزارا Altuzarraوفيرونيكا بيردVeronica Beard، ذلك الأخير تميز بحوافه غير المتساوية زينيه على غرار العارضة مع حزام جملي عريض لتكتمل إطلالتك الأنثوية.

     

     


    الفستان القميص الأزرق الفاتح نجم الموسم

     

    سيطر الطابع الرجالي على الفساتين بموديل القميص فشاهدنا الموديلات الزرقاء الفاتحة،لم تخلو مجموعات 2021 من الفستان المخطط بالطول وقدم في عرض ماركةبراندون ماكسويلBrandon Maxwell بأكمام منفوخة وخصر محدد يمكنك تنسيق هذا الموديل مع حذاء سنيكرز أبيض وحقيبة ظهر.


    من أجمل القطع التي لفتتنا أيضًا الفستان القصير الواسع المزين بحزام متوسط الحجم من مجموعة مايكل كورس Michael Kors، لائميه مع صندال وردي أو نيود مسطح وحقيبة كتف من نفس اللون.

     


     

     

    الفستان القميص بموديلات وألوان ناعمة

     

    هيمن الفستان القميص السادة زي القصة الناعمة على مجموعات ربيع 2021، أحببنا الفستان الأبيض الطويل الشفاف منفوخ الكمين من توقيعماركة Brunello Cucinelli والذي يمكن التأنق به في المساء بعد تزيينه بأكسسوارات ذهبية.


    تألقي خلال النهار بالفستان البيج الفاتح متوسط الطول من ماركة كلوي Chloé وزينيه بصندال جملي أو كاكي على أن تكون الحقيبة بلون صريح كالأخضر أو الأحمر.

     

     

    أضف تعليقا