تنسيقات ملابس عيد الأضحى من وحي الستريت ستايل

جددي خزانتك لمناسبة عيد الأضحى المبارك واستوحي من الفاشينيستا ومؤثرات الموضة تنسيقات مميزة تناسب إطلالات النهار.

البليزر الملون لإطلالة مشرقة

اختاري البليزر بلون على الموضة مثل اللون الليلك ونسقيه مع قميص من نفس اللون وبنطال بيج عالي الخصر بقصة رجالية وتممي أناقتك بحقيبة وحذاء باللون النيود وأكسسوارات ذهبية.
لائمي البليزر الأخضر الليموني مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وأحملي حقيبة كتف سوداء.
أحصلي على إطلالة ناعمة بتنسيق البليزر الزهري البودر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء Mule باللون الأبيض وأكملي اللوك الأنيق بحقيبة كتف بيضاء مبطنة.

فساتين نهارية واسعة

أحصلي على إطلالة صيفية تناسب عطلة على الشاطئ بتنسيق الفستان السيمون الطويل الواسع منتفخ الأكمام مع شنطة Shopper وصندال من القش.
اختاري فستان أبيض ميدي مطبع بالورود ومصمم بتنورة طبقات ونسقيه صندال أحمر بكعب عريض وحقيبة كتف من نفس اللون.
أما الفستان الأزرق السادة الطبقات ارتديه مع جاكيت دنيم قصير باللون الأزرق الفاتح وانتعلي صندال مسطح مرصع وأحملي حقيبة بيضاء عبر الجسم.

بناطيل عالية الخصر للعيد

اجمعي بين لونين باستيليين في طلة واحدة بتنسيق البنطال الزهري الفاتح عالي الخصر مع قميص Puffy Sleeves أزرق baby blue وتممي أناقتك بحذاء ذهبي مدبب وكلاتش من نفس لونه.
لائمي البنطال البيج الفاتح الواسع المزود بحزام عريض من نفس لونه مع بلوزة بيضاء V neck طويلة الأكمام وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون حقيبة الكتف باللون الجملي الفاتح.

الجاكيت الجينز لنهار العيد

نسقي الجاكيت الجينز الأبيض مع تيشيرت أبيض مخطط بالأسود وبنطال كاكي واسع الأرجل وانتعلي صندال نيود.
أحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة بتنسيق الجاكيت الجينز الزهري الفاتح مع فستان أبيض A Line وأنتعلي صندال بلاتفورم من نفس لون الجاكيت على أن تكون الحقيبة باللون الأبيض المطبع بالورود الملونة.

بدلات ملونة لإطلالة أنيقة

ارتدي البدلة الواسعة الـ Double breasted والمميزة باللون الأخضر النعناع الهادئ مع توب أسود وحقيبة كتف وحذاء مدبب باللون البيج الفاتح.
لائمي البدلة الزهرية البودر الواسعة مع توب أسود واختاري الحذاء الـ Pointy بلون البدلة وأكملي الطلة بحقيبة يد بيضاء.

اقرئي أيضا : 5 صيحات ملابس للقصيرات موضة ريزورت 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة