أبرز صيحات خريف 2022 من وحي الستريت ستايل

كوني السباقة في التعرف إلى أبرز صيحات خريف 2022 والتي هيمنت على موضة الستريت ستايل واطلالات الفاشينيستا والمؤثرات خلال أسابيع الموضة واستوحي منهن أجمل التنسيقات لإطلالة عصرية مميزة.

موضة  denim on denim

لاحظنا هذا العام إنتشار موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة denim on denim وطبقتها المؤثرات خلال أسابيع الموضة، الستايل الأكثر إنتشارًا كان تنسيق القميص الجينز مع بنطال جينز من نفس لونه، هنا يمكنك إكمال الطلة ببليزر مزين بطبعة houndstooth، اختاريه بألوان خريفية مميزة وتممي اللوك بحقيبة وحذاء مدبب باللون الأسود.
لإطلالة محتشمة وعصرية نسقي الفستان الدنيم الطويل الواسع المصمم على طراز القميص والمزين بكسرات البليسيه مع سترة جينز طويلة Oversize واختاري البوت الطويل والحقيبة باللون الأسود. 

ألوان الباستيل في الخريف

تعود موضة ألوان الباستيل في خريف 2022، يمكنك إختيار كنزه صوف قصيرة V neck مصممه بمزيج من ألوان الحلوى ومنسق مع توب أبيض عالي الياقة وبنطال أبيض Wide legوتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة باللون الليلك.
نسقي الكارديغان المصمم بمزيج من الألوان الباستيلية الهادئة مع بنطال جينز أخضر وأنتعلي حذاء زهري لامع على أن تكون الحقيبة باللون الأرجواني الفاتح.

 

طبعة الحمار الوحشي

يبدو أن طبعة الحمار الوحشي من طبعات الحيوانات التي ستكون نجمة خريف 2022، جربي تنسيق المعطف الواسع المزين بهذه النقشة المميزة مع فستان صوف محبوك قصير باللون الأسود وأكملي أناقتك ببوت أصفر طويل يغطي الركبة.
جربي تنسيق المعطف بطبعة الحمار الوحشي مع توب أسود طويل وبنطال جينز Skinny وأكملي الطلة ببوت أسود قصير.

أكسسوارات الشعر نجمة الموسم

انتشرت هذا الموسم موضة مشابك الشعر لا سيما المميزة بألوانها المعدنية كالذهبي والفضي، أحببنا تنسيق بعض المؤثرات للمشابك الذهبية من ديور والتي زينت باسم الدار الفرنسية العريقة.
برزت أيضًا موضة سكارفات الشعر الملونة والمنقوشة والتي ننصحك بتنسيقها مع إطلالات سادة ناعمة حتى لا تبالغي بإطلالتك.

الفساتين كم طويل

عاشقات الإطلالات المحتشمة ستعجبهن موضة الفساتين الطويلة والمحتشمة خاصة الموديلات ذات الألوان الخريفية الدافئة، نسقي الفستان البرتقالي مع حقيبة وحذاء باللون الرمادي الفاتح.
أما الفستان الأسود المطبع بأنماط الورود الزهرية ننصحك بتنسيقه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس اللون.

البدلات بألوان صارخة

انتشرت بقوة موضة البدلات الملونة المصممه بألوان صارخة، تجرئي ونسقي البدلة الفوشيا مع توب وحقيبة وحذاء باللون الأحمر، أما البدلة البرتقالية يناسبها توب وبوت باللون الأبيض وحقيبة برتقالية داكنة.

اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات خريف 2021 من أسبوع لندن للأزياء الجاهزة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة