كيفية إختيار تنانير موضة ربيع 2023 بحسب الجسم

تميزت التنانير التي قُدمت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023 بالتنوع من حيث الموديلات والألوان والطبعات، الجميلة تستعرض أجمل القطع وتقدم لكِ نصائح لإختيار التنانير المناسبة لشكل جسمك.

موديلات تنانير مناسبة للنحيفات

لاحظنا هيمنة التنانير المزينة بالطبعات على مجموعات ربيع وصيف 2023، هذا الستايل يناسب النحيفات والطويلات خاصة الموديلات الماكسي التي تغطي الكاحل.
وجدنا تنورة ماكسي A line صفراء مشجرة لدى ماركة كارولينا هيريراCarolina Herrera، ولفتنا تنسيقها الجرئ مع القميص المخطط منتفخ الأكمام.

Carolina Herrera

قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren واحد من أجمل التصاميم حيث تألقت العارضة بتنورة A line ماكسي مزينة بالطبعات الملونة ومنسقة مع كنزة محبوكة حمراء قصيرة.

Ralph Lauren

موديلات تنانير للجسم الكمثرى

سجلت التنانير بقصة A line حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، وهى من الموديلات المناسبة للجسم الكمثرى حيث يساعد هذا التصميم في إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.
أعجبتنا التنورة متوسطة الطول البيضاء المخططة بالأزرق من مجموعة ماركة Sara Battaglia، وأعجبنا تنسيقها مع التوب الأبيض والصندال الأصفر المصمم بكعب عريض ورباط ملتف حول الساق.

Sara Battaglia

نرشح لكِ أيضًا التنورة الجلد الطويلة الليلك والمنسقة مع تيشيرت أبيض مطبع وكارديغان قصير وصندال من نفس لون التنورة من مجموعة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

 

Brandon Maxwell

تنانير مناسبة لجسم الساعة الرملية

يشترط أن تبرز التنورة المناسبة لجسم الساعة الرملية الخصر دون إضافة مزيد من الحجم للجزء السفلي، التنورة الوحيدة التي تحقق ذلك هي التنورة مستقيمة القصة لأنها تلتصق بالجسم وتبدأ من عند الخصر فلا تعلوه، كما تناسبك التنانير بقصة A line.
شاهدي التنورة الصفراء غير متساوية الحواف من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، تناسبك أيضًا التنورة السوداء مستقيمة القصة من مجموعة ماركة Schiaparelli والمنسقة مع قميص أبيض، تممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود.

تابعي المزيد من صور تنسيقات شتوية بالتنانير الجلدية القصيرة بـأسلوب النجمات

 

Bibhu Mohapatra

موديلات تنانير مناسبة للقصيرات

تنوعت موديلات التنانير المناسبة للقصيرات على منصات العروض، بصفة عامة ننصحك بالتنانير القصيرة التي تعلو الركبة أو تغطيها بالكاد، كما ستناسبك الموديلات السادة مستقيمة القصة.
وقعنا في عشق التنورة القصيرة الوردية المطبعة بالورود الحمراء والمزينة بحزام من نفس لونها من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

Carolina Herrera

أعجبتنا أيضًا التنورة الجلد الـ Wrap من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، والمنسقة مع قميص أبيض واسع وحذاء مدبب.

 

Bottega Veneta

نصائح تنسيق تنانير ربيع 2023 بشكل أنيق

- يُفضل تنسيق التنانير المطبعة مع توب أو قميص سادة حتى لا تبالغي بإطلالتك.
- التنانير القصيرة تناسبها الأحذية المزودة بإبزيم يلف الكاحل أو رباط طويل يزين الساق.
- يُفضل إختيار الحزام من نفس لون التنورة لتحافظي على اللوك البسيط والأنيق.
- نسقي التنانير مستقيمة القصة متوسطة الطول مع قمصان سادة وحذاء مدبب وحقيية Tote متوسطة الحجم لتحصلي على إطلالة أنيقة تناسب المكتب.
- في حال كنتِ ترتدين تنورة مطبعة اختاري الحقيبة بأقل لون متوفر في طباعتها لتحصلي على إطلالة ناعمة.
شاهدي أيضًا اجمل صور فساتين ربيعية وأسرار تنسيقها مثل بنات انستقرام.
مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة