5 صيحات رائجة في فساتين زفاف 2023

يبدو أن عروس 2023 هي الأكثر حظاً، حيث برزت العديد من صيحات فساتين الزفاف المميزة والمتنوعة التي يمكن أن تختار من بينها حسب ذوقها وشكل جسمها، لتواكب آخر صيحات الموضة بما يمنحها اطلالة مفعمة بالأنوثة. تعرفي على ابرز 5 صيحات رائجة في فساتين زفاف 2023.

الفساتين المزينة بالورود

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree

تستمر صيحة فساتين الزفاف المزينة بالورود البارزة لصيف 2023، والتي تضيف لمسة رومانسية حالمة لإطلالة العروس، مثل فستان ايلي صعب الستان الناعم والمزين بالورود البارزة على التنورة.

الفساتين بالتنورة الإضافية

رامي قاضي - الصورة من موقع IMAXtree

تتسم فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية بالعديد من المميزات، فيمكن للعروس الظهور بإطلالتين دون تغيير الفستان اذا كانت التنورة الإضافية قابلة للفصل عن التصميم الأساسي، كما أن التنورة المنفوشة تمنح العروس اطلالة فخمة ومبهرة مثل الأميرات، وقد سيطرت هذه الصيحة على فساتين زفاف 2023 بقوة، مثل فساتين رامي قاضي وطوني ورد.

فساتين الزفاف بلمسة الريش

جورج شقرا الصورة من موقع IMAXtree 

عادت صيحة فساتين الزفاف المزينة بلمسة الريش مجدداً لهذا العام، والتي تضيف فخامة ورقي لإطلالة العروس، ويمكن أن يظهر الريش في الفستان أو على الوشاح أو السترة الإضافية الخاصة به مثل فستان جورج شقرا.

الفساتين بصيحة الكاب

زهير مراد الصورة من موقع IMAXtree 

من ابرز صيحات الموضة التي ظهرت منذ عدة سنوات للعروس ولازالت تحتفظ بمكانتها هي فساتين الزفاف مع الكاب الطويل التي تمنح العروس اطلالة راقية ويمكن أن تناسب الفتيات المحجبات.

فساتين الزفاف المزينة بالذهبي

رامي العلي  الصورة من موقع IMAXree

يضيف اللون الذهب فخامة وجاذبية لفستان الزفاف، ولذلك يمكن للعروس ان تختار فستان زفاف مزين بالذهبي مثل فستان رامي العلي لتواكب آخر صيحات الموضة.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الزفاف أطقم مجوهرات عروس فاخرة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف