فساتين العصر الفيكتوري لإطلالة ملكية في ليلة العمر

على الرغم من ظهور العديد من صيحات الموضة في فساتين الزفاف، ولكن تبقى الأثواب الكلاسيكية المستوحاة من حقبة الثمانينات هي الأكثر فخامة وابهار، حيث تمنح العروس اطلالة ملكية راقية، واليوم نطلعك على موديلات فساتين العصر الفيكتوري يمكن أن تستوحي منها اللوك الاستثنائي في ليلة العمر.

فساتين Reev Bridal

الفستان من موقع Reev Bridal

تعود بنا هذه الفساتين إلى العصر الفيكتوري، حيث التصميم الكلاسيكي المبهر، ولكنها يخلو من التفاصيل والتطريزات لتمنح العروس اطلالة ناعمة، وهي بالأكمام الطويلة الواسعة التي يتسم بها هذا العصر، مع ذيل مستدير ينسدل على الأرض.

لإكمال إطلالتكِ يوم الزفاف مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب 

فساتينGaliaLahav

الصورة من موقع GaliaLahav

قدمت ماركة GaliaLahav مجموعة مميزة من فساتين الزفاف المستوحاة من العصر الفيكتوري، مع إضافة بعض اللمسات الجريئة والعصرية لتزيد من أنوثة العروس في ليلتها الكبرى.
ستجدي مجموعة متنوعة من الموديلات الضيقة أو بالقصة الـA Line مع التطريزات اليدوية المتقنة، والأكمام الواسعة التي تتسم بها فساتين العصر الفيكتوري.

فساتين Kim Kassas

الصورة من موقع Kim Kassas

أيضاً برزت العديد من فساتين الزفاف المستوحاة من العصر الفيكتوري بتوقيع ماركة Kim Kassas في تشكيلة ربيع وصيف 2023، مع استخدام الأقمشة الشفافة، والتفاصيل الأخاذة، مثل الفساتين المرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض، والفساتين المزودة برداء يغطي الرأس.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف من وحي اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف