بودرة الاطفال والماء لتثبيت المكياج

تعاني الكثيرات من مشكلة عدم ثبات المكياج خلال النهار. لكنّ النساء الكوريات وجدن الحلّ لها. فبعد وضع كريم الأساس يمكن تطبيق ماسك للوجه من بودرة الاطفال يمنع لمعان البشرة المسبب لزوال المستحضرات. وتسمى هذه الحيلة الـjamsu. وتقوم على إعادة الهدوء إلى البشرة ومنع ظهور البريق المزعج عليها. وهكذا يمكن الحفاظ على إطلالة جميلة لوقت طويل.  

 

ماسك بودرة الاطفال والماء للوجه
قد لا يدوم المكياج طيلة النهار. ومن أسباب ذلك إفراز البشرة للدهون التي تسبب لمعانها. وهي المشكلة التي تواجهها الكثيرات. ولهذا ابتكرت النساء الكوريات في العام 2016 طريقة تساعد على التخلص منها نهائياً.
فارتفاع مستوى الرطوبة في بلدهن يسبب لمعان بشرتهن وزوال المكياج بسرعة. ولهذا وجدن الحل في تطبيق ماسك بودرة الاطفال والماء. وأطلقن على هذه الطريقة اسم الـJamsu. وهي تساعد على منع إفرازات البشرة من التفاعل مع مستحضرات المكياج وتذويبها وإزالتها.
وللاستفادة منها يجب تطبيق هذه النصائح: نظّفي بشرة وجهك جيداً وطبّقي عليها كريم مرطباً مناسباً لها ثمّ ضعي عليها لمسة من كريم الأساس كالمعتاد. ويمكنك تطبيق خافي الهالات السوداء أيضاً.
بعد ذلك رشّي على وجهك القليل من بودرة الاطفال وخصوصاً على المنطقة T أي الأنف وأسفل الجبين لأنها الأكثر عرضة للإفرازات.  
إملئي وعاء بالماء النظيف. ضعي وجهك فيه لمدة 30 ثانية فقط. وكرّري ذلك مرات عدة في حال كنت تشعرين بضيق التنفس ولا تتمكنين من التحمّل.
ربّتي على وجهك بواسطة محرمة ورقية أو منشفة ناعمة ولطيفة. وهكذا تلاحظين أن بشرة وجهك أصبحت موحدة اللون وناعمة. وبعد ذلك واصلي تطبيق المكياج.
لكن إذا كانت بشرتك جافة لا تطبقي عليها ماسك بودرة الاطفال والماء للوجه لأن هذا قد يزيدها جفافاً.


 
 .

 

أضف تعليقا