أبرز إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023 

بدأت منذ قليل ريد كاربت حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في دورته الـ 95، وتوافد النجوم والنجمات على الحفل، وكان من أوائل الحضور الممثل داني راميريز، والممثلة زوري هال.

الأسود يسيطر على اطلالات حفل أوسكار 2023

ارتدت الممثلة زوري هال فستانًا أسود، ونال إشادات عديدة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الفساتين السوداء غلبت على الظهور الأول للنجمات، حيث اعتمدت عليه النجمة إليزابيث أولسن.


كما ظهرت بها الفنانة فانيسا هادجنز، التي خطفت إطلالتها الكاميرات بسبب اختلافها، وعارضة الأزياء آشلي غراهام، ظهرت هي الآخرى بفستان أسود كاشف عن ساقيها بشكل جذاب.


وأيضًا مارلي ماتلن ارتدت فستانًا أسود أنيق، والفنانة كلو إيست، والمخرجة أوزان بالسي.

ريا أبي راشد اختارت اطلالة من المصمم اللبناني جورج حبيقة شاركتها عبر انستقرام، معلقة "هذا الفستان كنت أنتظره بصبر للحظة الأوسكار".

تغيير لون سجادة أوسكار 2023 

وكان جيمي كيميل، مقدّم حفل جوائز الأوسكا في نسختها الـ 95، كشف سبب تغيير لون السجّادة الحمراء التي عبّر فوقها النجوم والمشاهير ليل الأحد إلى اللون البيج، حيث قال إن المنظّمين يهدفون بهذه الخطوة إلى توجيه رسالة سلام مناهضة للعنف، وتبتعد عن لون قد يُذكّر بالدّماء، وأملوا بتغييرهم لون السجّادة إلى البيج في أن يكون الحفل خاليًا من العنف.

 

وتحدثت الديلي ميل عن هذا الأمر، رابطة هذا الحدث بما فعله ويل سميث في النسخة الماضية من حفل توزيع جوائز الأوسكار، إذ نشرت بأن هذه الخطوة مرتبطة بما فعله النجم ويل سميث خلال حفل العام الماضي، حين وجّه صفعة عنيفة إلى زميله الممثل الكوميدي روك، بعدما سخر الأخير من زوجت سميث، جادا بينكيت، التي كانت خلال الحفل حليقة الرأس.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات