لحظة وصول ابنة الملكة رانيا حفل زفافها برفقة شقيقها ولي العهد

A handout picture released by Jordan's Royal Palace shows the wedding ceremony of the Jordanian monarch's eldest daughter Princess Iman and Jameel Alexander Thermiotis in Amman on March 12, 2023. Thermiotis, who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin, currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

خلال الساعات الماضية بدأت مراسم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنه الملكة رانيا، ووصلت الأميرة برفقة شقيقها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله لمكان إقامة عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.
ظهرت الأميرة إيمان بإطلالة أنيقة وناعمة، فارتدت فستان أبيض ناصع من الستان، وكان الجزء العلوي من الفستان قد تميز بالتطريزات الناعمة. 
تركت العروس شعرها منسدلا بطريقة بسيطة مع طرحه طويلة تناسبت مع ستايل الفستان الذي اختارته، أما المكياج فكان ناعم وتناسب مع أجواء الزفاف البسيطة . 


تم الاحتفال بحفل الزفاف في أجواء ملكية فخمة، مع الاحتفاظ بدعوة عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين. 
الجدير بالذكر أن الديوان الملكي الأردني أعلن منذ أيام عن موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس.
وجاء ذلك في تغريدة الديوان الملكي عبر تويتر"يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقدقران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

ما رأيكم بمشاهدة وصيفات الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني ؟.. خطفتا الأنظار بجمالهما

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب