6 موديلات فساتين للجسم الكمثرى الممتلئ من وحي النجمات

حتى يمكنك اختيار تصميم الفستان الأنسب لكِ، لابد وان تتعرفي أولاً على الموديلات التي تناسب شكل جسمك، فلكل جسم فساتين تخفي عيوبه وتظهره بشكل افضل، ولأن جسم الكمثرى من اكثر اشكال الاجسام انتشاراً، فسوف نعرفك على ابرز موديلات فساتين للجسم الكمثرى الممتلئ من وحي النجمات.

الفستان الضيق من اعلى ويتسع قليلاً من اسفل

يعد الفستان الضيق من اعلى ويحدد الخصر ثم يتسع قليلاً من اسفل هو ابرز موديلات فساتين للجسم الكمثرى الممتلىء، حيث يحدد المنطقة العلوية من الجسم، وهي المنطقة الأكثر تناسقاً، ثم يتسع من اسفل ليخفي الامتلاء السفلي.
واذا كان الجسم ممتلئاً من اعلى، فينصح باختيار فستان بقبة V وبأكمام طويلة مع قصة عريضة تحدد الخصر.

الفستان بالقصة الـA Line

تعتبر فساتين الـA Line هي الأكثر تناسباً مع جسم الكمثرى، حيث لا تحدد المنطقة السفلية من الجسم، ويفضل ان تكون بقصة طويلة وليست قصيرة لأنها ستزيد امتلاء الجسم.
عادةً ما تكون الفساتين الـA Line بقياس مناسب للجسم من اعلى، ثم تتسع تدريجياً من اسفل على شكل حرف A.

الفستان بالقصة الـEmpire

القصة الـEmpire هي التي تبدأ في الاتساع من اسفل الصدر، بحيث تتسع كلما اتجهت لاسفل، وهي اشبه بالقصة الـA Line، ولكن في الفساتين الـA Line، يبدأ الاتساع من الخصر وليس اسفل الصدر.
تتناسب هذه الفساتين مع الفتاة التي تملك قوام الكمثرى الممتلى من اسفل الصدر وليس لديها خصر نحيل، كما أنها مثالية في حالة وجود بطن بارز.

الفساتين بالاحزمة

يساعد الحزام في تحديد الخصر النحيل وإبراز انوثة الجسم، وفي حالة قوام الكمثرى، فينصح باختيار الفساتين بالحزام حول الخصر التي تتسع من اسفل الحزام مباشرةً، بحيث لا تبرز أي امتلاء في المنطقة السفلية من الجسم.

تابعي المزيد من تنسيق الأحزمة مع الأزياء من وحي النجمات

الفساتين بالقصة الـX

هي الفساتين الكروس التي تتخذ شكل X في تصميمها، وتعتبر مناسبة لصاحبة قوام الكمثرى، فهي تحقق التوازن بين مختلف مناطق الجسم، وتتسع من اسفل لتخفي امتلاء هذه المنطقة.
وعادةً ما تكون بأكتاف مثل الفراشة وقبة V لتساعد في جعل الجسم أكثر طولاً ورشاقة.

الفساتين بالقصة الملتفة

موديلات آخر من افضل موديلات فساتين للجسم الكمثرى الممتلىء، وهو الفستان بالقصة الملتفة Wrap Dress، والذي يساعد في إخفاء كثير من عيوب الجسم ويظهره بشكل أفضل.
يتسم هذا الفستان بإمكانية تغيير قياسه حسب حجم الجسم، كما انه يخفي البطن البارز ويمكن ترك الجزء السفلي واسعاً بحيث لا يحدده.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على خدع بسيطة بفساتين السهرة تخفي عيوب القوام الكمثري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات