أفكار فساتين خطوبة في البيت.. بسيطة وأنيقة

تفضل كثير من العرائس إقامة حفلات خطوبة في المنزل، وخاصةً اذا كان الحفل صغير ويتضمن الأقارب فقط، كما أن العروس التي تملك حديقة في المنزل، يمكنها إقامة الحفل به بدلاً من الصالات، وحتى نساعدك في الحصول على اللوك الأمثل، نقدم لكِ مجموعة أفكار فساتين خطوبة في البيت تجمع بين الأناقة والبساطة.

فساتين حفلات خطوبة في المنزل ناعمة

اذا قررت اجراء حفل الخطوبة في المنزل، فلتبحثي عن فستان بسيط وناعم يتناسب مع أجواء الحفل، حيث يفضل أن تكون خالية من التطريزات البراقة، وان كانت مزينة بها، فلتكن بلمسات بسيطة وليست مرصعة بالكامل.
نرشح لك البحث عن موديلات مصنوعة من قماش الستان الناعم، فهي من أنسب أفكار فساتين خطوبة في البيت.

وحتى تكتمل اطلالتك الجذابة، اختاري مجوهرات ناعمة تتناسب مع الفستان الرقيق، وكذلك الحذاء بالكعب العالي بتصميم ولون يتناغم مع الفستان، ويمكن أن يكون بلمسة براقة اذا اردتي.
يمكنكِ لإكمال طلتك في يوم الخطوبة اختيار أطقم مجوهرات عروس فاخرة من وحي النجمات

فساتين خطبة لحفلات منزلية بقصة عمودية

كما ان الفساتين بالقصات العمودية أو التي تتسع قليلاً من اسفل ستكون مثالية لحفل الخطوبة في المنزل، حيث تتسم بالبساطة وتبدو غير متكلفة.
كما أن الفساتين العمودية تكسبك طولاً ورشاقة، وبالتالي تجعل اطلالتك اكثر جاذبية ورقة.

مع الفستان العمودي، يفضل ارتداء حذاء بكعب عالي يزيد من طولك ورشاقتك وجاذبية اطلالتك، واذا كان الفستان بطول متوسط، فيمكنك اختيار حذاء بسوار الكاحل.
ولا تنسي ان تكملي اطلالتك بالمجوهرات المثالية للفستان، والتي يمكن أن تكون مرصعة بفصوص براقة او احجار كريمة ذات الوان متناغمة مع ثوب الخطوبة.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الخطوبة مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب 

فساتين خطوبة بقصة A Line

أما اذا كنتِ تفضلين التصاميم بالقصة الـA Line التي تمنحك اطلالة مثل اميرات ديزني، فلتبحثي عن فساتين خطوبة بسيطة وناعمة بتنورة واسعة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على خواتم خطوبة بفص الماس واحد

عادةً ما تكون فساتين الخطوبة المنفوشة أو بالقصة الـA Line فخمة ولافتة للأنظار، وبالتالي لن تحتاجي إلى إضافة المزيد من اللمسات التي تجعل اطلالتك مبالغة، والأفضل ان يكون الفستان بتفاصيل ناعمة، واذا كانت التنورة تول، فالأفضل ان يكون الفستان بدون تطريزات براقة، والاكتفاء بالقصة المنفوشة.
ومع فستان الزفاف بالقصة الـA Line، يفضل اختيار حذاء بكعب عالي، وليكن بلون متناغم مع الفستان، ولكن بتصميم ناعم وبسيط.
كما أن المجوهرات الناعمة هي الأكثر تناسباً مع الفساتين بالقصة الواسعة، وفي حالة كان الفستان بقبة مرتفعة، فلتكتفي بأقراط طويلة وسوار وخاتم، واذا كان الفستان بأكمام طويلة، فلتتخلي عن السوار وتكتفي بالخاتم مع الاقراط.

 نصائح لإطلالة العروس في حفل الخطوبة بالمنزل


هناك بعض الأمور التي يجب الانتباه لها في حالة كان حفل الخطوبة بالمنزل حتى تبدو اطلالتك موفقة، وهي:
اختيار فستان بلون ناعم وهادىء: يفضل ان تكون فساتين خطوبة في البيت بألوان ناعمة وهادئة وليست صاخبة او جريئة، فالحفل صغير ولا يتطلب تلك الألوان القوية، ونرشح لكِ درجات النيود والزهري أو الليلكي، بالإضافة إلى البيبي بلو.

اكسسوارات شعر العروس

يفضل تجنب اكسسوارات الشعر البراقة واللافتة للأنظار في حفل الخطوبة بالمنزل، والاكتفاء باكسسوار شعر بسيط على جانب الشعر أو طوق الرأس الناعم، وابتعدي عن التاج المرصع او تلك الاكسسوارات المبالغة، فالبساطة هي سر الجاذبية في اطلالتك.

المكياج وتسريحة الشعر الأنسب

ايضاً ينبغي ان يكون مكياج العروس ناعم وهادىء بألوان تتناغم مع الفستان، ويناسب لون بشرتك، وينصح بتجنب المكياج الصاخب والجريء، ولا تكثري من الألوان في المكياج، سواء مكياج العيون أو احمر الشفاه. وتسريحة الشعر ناعمة يفضل أن تكون ويفي.

يمكنكِ أيضاً مشاهدة أكسسوارات لشعر العروس من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة