كيف اختار المجوهرات المناسبة للإطلالات المسائية؟

تتساءل كثير من الفتيات كيف اختار المجوهرات المناسبة للاطلالات المسائية؟ حيث أن تنسيق مجوهرات مع الأزياء ليس بالأمر السهل حتى تحصلي على اطلالة جذابة وأنيق تليق بك، ولذلك نطلعك على أفكار تنسيق المجوهرات في اللوك المسائي من وحي مجوهرات النجمات.

مجوهرات مرصعة لمناسبة كبيرة

يضيف اختيار مجوهرات الماسية مع الأزياء في المناسبات والسهرات لمسة فاخرة لإطلالاتك، وخاصةً عند اختيار اطلالة ناعمة بفستان بسيط أو بدلة نسائية بدون تفاصيل كثيرة، حيث ان المجوهرات ستلعب دوراً كبيراً لتبدو اطلالتك اكثر سحر وجاذبية.

مجوهرات تناسب اطلالة مسائية بسيطة 

في حالة حضور مناسبة صغيرة ولا تتطلب اطلالة مسائية فخمة، فلتختاري مجوهرات ناعمة تناسب أجواء المناسبة، ولا تبالغي في اللوك حتى تحافظي على الرقة والبساطة.
ايضاً يفضل عدم ارتداء طقم مجوهرات كامل في الاحداث التي لا تتطلب ذلك، والاكتفاء بقطع محددة، مثل اقراط اذن والخواتم فقط.

تابعي المزيد من مجوهرات من الزمرد الأخضر لجميع المناسبات

احجار كريمة ملونة للمسة حيوية

في حالة الرغبة بإضافة لمسة حيوية لإطلالتك البسيطة والناعمة، فلتختاري مجوهرات ذات احجار كريمة ملونة، ويمكن ان تكون بنفس لون الفستان بحيث يبدو اللوك متناغماً.

ما رأيك بالتعرف على أنواع الاحجار الكريمة ومعانيها هنا.

موضة مجوهرات 2023

بالإضافة إلى تنسيق المجوهرات مع الأزياء في المساء، لابد وأن تتعرفي على احدث موضة مجوهرات 2023 حتى تواكبي الصيحات الرائجة بما يتناسب مع اطلالتك والمناسبة التي تذهبين اليها، وتعد القلادات الكبيرة، والاقراط الطويلة، من ابرز صيحات الموضة في المجوهرات، فضلاً عن تكديس الاساور والجمع بين المعادن، والخواتم المرصعة بأحجار كريمة ملونة.
والآن أجبنا على تساؤل كثير من الفتيات، وهو كيف اختار المجوهرات المناسبة للاطلالات المسائية، وعليك أن تتبعي الارشادات السابقة لتحصلي على لوك مميز وجذاب. 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على  المجوهرات المناسبة للفستان الأحمر من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير