في شهر الأم.. علاقات أسرية حميمة يعيشها  أفراد الأسر الملكية الأوروبية

(From L) Britain's Princess Charlotte of Wales, Britain's Prince George of Wales, Britain's Prince William, Prince of Wales, Britain's Prince Louis of Wales and Britain's Catherine, Princess of Wales leave at the end of the Royal Family's traditional Christmas Day service at St Mary Magdalene Church in Sandringham, Norfolk, eastern England, on December 25, 2022. Daniel LEAL / AFP

على عكس ما كان يحصل في الماضي فإن الأميرات والملكات العصريات يحرصن على الابتعاد عن التقاليد الصارمة وسربين أولادهن تربية تلقائية بعيدة عن التزمت من أجل منحهم طفولة طبيعية مليئة بالحب .

وبما أن شهر مارس هو الشهر الذي يتم الاحتفال فيه بيوم الأم فقد رصدنا لك مجموعة صور لأميرات وملكات أوروبا مع أسرهن تظهر كم البساطة والحب الذي يسود بينهم.

تحرص أميرة وايلز الأميرة كيت وزوجها الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا على تربية أولادهما بعيدا عن التكلف والتقاليد الصارمة للأسرة المالكة البريطانية. ويحرص الزوجان على أن يمضي أولادهما الكثير من الوقت في الطبيعة وأن يقوموا بالكثير من النشاطات في الهواء الطلق لأنهما يدركان أهمية الطفولة في تشكيل وعي الفرد وفي تحسين صحته النفسية عندما يكبر.

يمكنكِ أيضاً متابعة جولة داخل أهم قصور العائلة المالكة البريطانية بعد رحيل الملكة اليزابيث

ملك هولندا ويلهم ألكسندر وزوجته الملكة ماكسيما لديهما 3 بنات وهما يحرصان على أن تتمتع بناتهما بحياة طبيعية حتى أن ابنتهما الكبرى ولية العهد الأميرة أماليا تعيش في مهجع للطلاب من أجل متابعة تحصيلها العلمي في الجامعة. ودائما ما تحرص الملكة ماكسيما على تنسيق طلتها مع إطلالات بناتها ما يدل على علاقة الصداقة التي تربط بينهن .

العلاقة بين ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري وأولادهما تقوم على الحب والصداقة وهو ما يظهر جليا في كل الصور التي يظهر فيها أفراد الأسرة خاصة الصور العائلية والتي يسودها الاسترخاء والبساطة.

ولي عهد النرويج الأمير هاكون وزوجته الأميرة ميت ماريت لديهما أسرة رياضية حيث تظهر صورهما استمتاعهمامع ولديهما بالكثير من النشاطات في الهواء الطلق في علاقة يسودها المرح والبعد عن البروتوكولات الملكية الصارمة .

ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال يعيشان حياة قوامها البساطة مع ولديهما ودائما ما يختاران نشر صور غير رسمية لأسرتهما الصغيرة بعيدا عن التقاليد الصارمة.

بعد أن تابعتِ هذا الموضوع عن الأسر الملكية الاوروبية، ما رأيكِ أن تشاهدي بالصور  أين تقضي العائلات المالكة إجازاتها الصيفية

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم