في يوم المرأة العالمي.. هذه هي الزهرة المناسبة كهدية لكل برج

في يوم العالمي للمرأة الذي يصادف في 8 مارس من كل عام، لا يحتفل به بإنجازات المرأة في جميع أنحاء العالم فحسب، بل يمثل أيضاً فرصة للجميع للتعبير عن الاحترام والحب. تعتبر الزهور خيار شائع كهدية مدروسة وجميلة التي تجعل الاحتفال استثنائياً ولا يُنسى وترمز إلى الحب والتقدير. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الزهور التي تجلب لك الحظ وتُجسد شخصيتك وفقاً  لعلامة برجك.

أكثر الزهور حظاً بالنسبة لك في يوم المرأة العالمي حسب برجك 

الصورة من freepik

زهرة الحظ للمرأة الحمل: الزنبق الوردي

يرمز الزنبق الوردي إلى العشق والولاء وطول العمر ويشتهر بمظهره الجميل وارتباطه الرمزي بالحب. يُجسد جوهر الأنوثة، ويتماشى جماله المشرق بشكل جيد مع معناه ويرمز إلى البهجة والبراءة والحظ ويتماشى مع جاذبية المرأة برج الحمل وخياراً رائعاً لها.

زهرة الحظ للمرأة الثور: الزنبق الأبيض

يجلب الزنبق الأبيض الحظ السعيد إلى المرأة الثور ليس فقط لأنها واثقة دائماً من نفسها، ولكن أيضاً لأنها تحترم شخصية من حولها. لعب الزنبق دوراً مهماً على مدار تاريخ العالم، بسبب عطره الحلو ومظهره الرائع. يختلف معنى هذه الزهرة بسبب لونها. يرمز الزنبق الأبيض إلى الحب والعاطفة والسعادة والحب والدفء. 

زهرة الحظ للمرأة الجوزاء: الأقحوان

ثلاثة معاني رمزية غالباً ما ترتبط بالأقحوان؛ البراءة والنقاء والانفتاح. تثير ألوان الأقحوان النابضة بالحياة صوراً للنضارة. هذه الزهرة لها علاقة رائعة مع المرأة الجوزاء وطبيعتها ذات الوجهين، على الرغم من أنّها تبدو بسيطة للغاية ولا تجذب الكثير من الاهتمام، إلا أنها تجلب الحظ اللانهائي إلى الجوزاء. 

الصورة من AdobeStock 

زهرة الحظ للمرأة السرطان: اللافندر

يرمز اللافندر إلى النقاء والتفاني والصفاء والنعمة ورباطة الجأش. اللافندر زهرة رائعة تجلب السعادة والشفاء والحظ إلى أي منزل. ترتبط هذه الزهرة ارتباطاً وثيقاً بالمراة السرطان وسماتها الاكثر اثارة للدهشة ويمكن أن تجلب لها  الكثير من االحظوظ والبهجة والسلام والرائحة اللطيفة.

زهرة الحظ للمرأة الأسد: عباد الشمس

لطالما تم استخدام عباد الشمس كرمز للتوقير والولاء والعمر الطويل، وهو أمر رائع بالنسبة للمرأة الأسد الطموحة. نظراً لأنها علامة تحكمها الشمس، فهي مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بهذه الزهرة. تمنحها هذه الزهور الحظوظ والقوة لتواصل السعي وراء الأشياء الجيدة في حياتها.

زهرة الحظ للمرأة العذراء: الفاوانيا

ترتبط الفاونيا بمشاعر الحب والازدهار والسعادة والشرف والثروة والزواج السعيد. غالباً ما تتم مقارنة العذراء بالفاوانيا. هذا لأنّ طموحها وجمالها يجعل الجميع يشعرون بالغيرة. تجلب الفاوانيا الحظ السيئ إلى الأبراج الأخرى ولكنها تجلب الحظ السعيد للعذراء. 

الصورة من AdobeStock 

زهرة الحظ للمرأة الميزان: الأوركيد

نظراً لأنّ الذوق الجمالي وحب الفخامة من المزايا التي تتمتع بها امراة برج الميزان، فغالباً ما ترتبط زهور الأوركيد بها. الأوركيد ليس فقط رمزاً للحب والزواج، ولكنه أيضاً رمز الحب والرفاهية والجمال والقوة والحظ والنجاح المالي.

زهرة الحظ للمرأة العقرب: اللوتس

ترمز زهرة اللوتس في شكلها إلى الأناقة والجمال والكمال والنقاء والنعمة. غالباً ما يتم تصوير اللوتس على أنها قصة رمزية للصفات المرغوبة لدى النساء، خاصة في الشعر والأغاني. تُعتبر زهور اللوتس محظوظة جداً للمرأة العقرب. 

زهرة الحظ للمرأة القوس: ورود

تجسد الورود الحب والعاطفة. يرتبط اللون الأحمر بالحب الرومانسي، بينما يرتبط اللون الأصفر غالباً بالصداقة. وهكذا، من نواحٍ مختلفة، ترتبط الورود بالمرأة القوس لأنّها جميلة وقوية، ويمكنها الدفاع عن نفسها ضد أي شخص.

الصورة من AdobeStock 

زهرة الحظ للمرأة الجدي: القرنفل

يقدم القرنفل وفرة من خيارات الألوان التي ترمز بشكل عام إلى الصداقة والاحترام. يرتبط القرنفل الأبيض بالنقاء والحظ، وغالباً ما يُعطى القرنفل الوردي كعلامة على الامتنان. القرنفل الأحمر، ليس من المستغرب، هو تعبير عن الحب النقي. تحتاج الجدي إلى قبول كل من صفاتها غير المرغوب فيها من أجل النمو كشخص، مثل هذه الزهرة، لها دلالات سلبية وإيجابية.

زهرة الحظ للمرأة الدلو: الكركديه

ترمز زهور الكركديه إلى السلطة والاحترام والضيافة والجمال والقوة والحب. يتطابق شكلها مع معانيها جيداً وهي مزيج نعتقد أنه يلخص المرأة الدلو بشكل جيد.

زهرة الحظ للمرأة الحوت: الداليا

الداليا زهرة جميلة ومن الهدايا المناسبة لمواليد برج الحوت في مناسبة يوم المرأة العالمي. تمثل الأناقة والقوة الداخلية والإبداع والتغيير والكرامة. ترمز زهرة الداليا أيضاً إلى الصفات المتضاربة. إنها تمثل فلسفة الحوت في الحياة، وتجلب لها الحظ السعيد.

المصدر: Knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات