جاذبية المرأة برج الحمل

تُعتبر المرأة الحمل مثيرة وجذابة جداً لأنها تُجسد الثقة. من السهل أن تجتاحك قوة طاقتها القوية وحماسها المعدي. تتوق سراً إلى عاشق يمكنه أن يجعلها تشعر بقوة أنثوية. يتطلب كسب حبها مجموعة من المهارات الخاصة للرجل الذي يرغب في القيادة والمتابعة. قد تكون مجنونة بعض الشيء، لكن تصميمها وقيادتها مثيران للإعجاب بشكل لا يصدق. يبحث الكثير من الناس عنها لأسباب عديدة تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

 

جاذبية المرأة برج الحمل

 

لديها جاذبية طبيعية، وهذا نتيجة لحيويتها وطاقتها الداخلية، مما يجعل الناس لا يشعرون بالملل من حولها. السحر هو الاسم الأوسط للمراة الحمل، وهو يجعل كل من يتحدث معها يفعل أي شيء يقال له. يأتي جزء من هذا السحر من ثقتها، وهي تعرف كيفية استخدامها لصالحها.

تتمتع نساء الحمل بنفس الأكتاف العريضة مثل رجال برج الحمل. لها هيكل عريض وذقن ضيقة وعنق طويل وعيون رمادية أو بنية حادة ولديها بشرة ناعمة وجبهة بارزة جداً. يمكن أن تكون متوسطة الطول أو طويلة جداً.

الحرية هي جوهرها، تُحب المرأة الحمل استكشاف آفاق جديدة بغض النظر عن المكان، وهذا يجعل التواجد حولها أمراً ممتعاً للغاية. مع هذه الحرية، فإنها تحب عدم وجود قيود وسوف تتجاهل القواعد، وهذا يأخذ عاملها الجذاب إلى المستوى التالي.

إلى جانب حب الحرية هذا، يمكنها إظهار مدى شجاعتها. إنها لا تعرف الخوف وتواجه المواقف دون النظر إلى الوراء. عفويتها تجعلها لا تُقاوم للآخرين وتجذبهم إلى الداخل. التصرف أولاً والتفكير لاحقاً هو شعار حياة المرأة الحمل، وهذا مثير جداً.

الوقوع في الحب يجعل المرأة الحمل أيضاً جذابة للغاية. عندما تقع في الحب، فهذه قصة جديدة تماماً. ستفعل أي شيء لجعل الآخر يشعر بالسعادة والحب. إنها منفتحة جداً بشأن ما تشعر به وتريد أن يعرفه الآخر فوراً، وهذا أمر لا يقاوم تماماً. بمجرد دخولها في علاقة، لن تُتعب شريكها أبداً وستفعل كل شيء معه.

ستظهر امرأة برج الحمل عواطفها من خلال المغازلة وهي ناجحة جداً في اللعبة. ومع ذلك، بغض النظر عما ترتديه وما تفعله أثناء المغازلة، فإنها لن تبدو أبداً غير محتشمة. على الرغم من أنها قد تبدو خالية من الرعاية مع أشياء أخرى، إلا أنها تتمتع بقلب كبير وستعمل على جعل شريكها آمناً دائماً في كل مكان يذهب إليه وفي أي وقت يحتاج إليها.

في العلاقات، إنها على استعداد لانتظار دخول الشخص المناسب إلى حياتها، بغض النظر عن المدة التي سيستغرقها ذلك. تكون إمرأة الحمل دائماً مخلصة وتظهر دعمها لشريكها بغض النظر عن مساعيها. في بعض الأحيان يكون لديها طاقة لشخصين وقد تتغلب على القمة مع تولي الأمر، لكنها تأتي من مكانة جيدة في قلبها ولا تنفد أبداً. تعرف المرأة الحمل كيفية التعامل مع الأشياء حتى لا تصبح ساحقة بالنسبة للآخر. ستكون أحياناً متسلطة ومسيطرة.

من الصعب على المرأة الحمل أن تشعر بالغيرة، ويجد الشركاء هذا الأمر مغرياً. ومع ذلك، عندما تصل الغيرة إلى قلبها، فإن المرأة الحمل تساعد شريكها على الشعور بالشيء نفسه وإثبات أنها تتحكم في العلاقة.

اقرئي أيضاً:

سلبيات برج الحمل

صفات برج الحمل في الحب

دليل امرأة برج الحمل

 

 

أضف تعليقا