صور فساتين ربيعية من الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي

تشتهر الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي بأسلوبها الراقي وإطلالاتها التي تميل إلى الستايل الكلاسيكي ولكن على الجانب الآخر يمتلئ حسابها على إنستجرام بعشرات الصور التي تظهر بها وهى ترتدي فساتين ربيعية فائقة الأناقة تبرز الجانب الأنثوي في إختياراتها.
جهزي معنا خزانتك لفصل الربيع وشاهدي أجمل صور فساتين ربيعية من إنستجرام الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي واستوحي منها أفكار لتنسيقات مميزة.

نجود الرميحي بفستان محتشم مشجر

تعشق الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي الفساتين الواسعة Tent Dresses المصممة بطبقات، ستايل محتشم وعصري وشاهدناه كثيرًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة بتوقيع ماركات شهيرة، وهو من القطع المثالية للربيع، كما يناسب كافة أشكال القامات ويساعد في إخفاء عيوب الجسم.
اختارت نجود الرميحي فستان أبيض طويل مشجر بألوان زاهية من توقيع ماركة زيمرمانZimmermann، جربي تنسيقه مع صندال أبيض وحقيبة كتف باللون البرتقالي، اختارت المؤثرة السعودية حقيبة مميزة من ماركة فالنتينوValentino.


 

نجود الرميحي بفستان أصفر منقط

تعشق الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي الألوان التي تبرز جمال بشرتها السمراء، وتميل إلى الفساتين الصفراء على وجه الخصوص، وتبرع في تنسيقها، والنتيجة إطلالة ربيعية مميزة.
في إحدى الصور ظهرت الفاشينيستا السعودية بفستان أصفر طويل منقط بالأبيض والأسود ومميز بالياقة العالية المكشكشه، جربي تنسيق هذا الموديل الرائع مع صندال أسود بكعب عالي عريض واحملي حقيبة كتف سوداء.

نجود الرميحي بفستان بستايل القفطان

سبق وأشارنا إلى عشق الفاشينيستا السعودية للفساتين المحتشمة، فهى تعكس هويتها الشرقية وتجيد تنسيقها بشكل مرتب يميزها وحدها.
أعجبنا الفستان الأزرق الفاتح المشجر الذي تميز بالأكمام الواسعة والياقة العالية والذي نسقته مع صندال أسود مرصع وحقيبة Pouch ليلك فاتحة.

الفاشينيستا السعودية بفستان ربيعي مطبع

تفضل مؤثرة الموضة السعودية نجود الرميحي الفساتين الواسعة بقصة A line وتختارها دائمًا بطبعات زاهية تمنحها إطلالة مشرقة وتبرز جمال بشرتها.
أحببنا إطلالتها بالفستان الطويل المطبع الـ Halter Neck المصمم بتنورة طبقات والذي نسقته مع صندال أصفر، تممي هذا اللوك بحقيبة Pouch بلون الحذاء أو باللون الأسود.

نجود الرميحي بفستان مشجر للسهرة

حتى في المناسبات الهامة لم تتخلى الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي عن عشقها للفساتين المشجرة، فقط حرصت على إختيار موديل بتفاصيل أكثر كلاسيكية، والنتيجة دائمًا فخمة وملهمة.
في إحدى الصور ظهرت بفستان ديكولتيه مستقيم القصة يعلو الكاحل ومزدان بطبعات الورود الحمراء الكبيرة ومزود بمعطف صيفي من نفس الخامة والطبعة، وتممت هذا اللوك الأنيق بحذاء مدبب باللون الأبيض.
تعرفي من هنا على أبرز المؤثرات السعوديات في عالم الموضة.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات