MCM تطلق الحملة الخاصة بتشكيلتها لربيع وصيف ٢٠٢٣ بالشراكة مع منصة FILTR

تعاونت دار الأزياء الألمانيّة الفاخرة MCM مع منصة FILTR الموسيقيّة التابعة لشركة Sony Music Entertainment، لإعداد مقطع فيديو مصوّر بلقطة واحدة، أو ما يُعرف بـFILTR Take، لإطلاق حملتها الخاصة بتشكيلة ربيع وصيف ٢٠٢٣. وتُعيد هذه الشراكة، التي أقامتها MCM مع قسم Sony Music Partnerships، تأكيد ارتباط دار الأزياء الوثيق بجذورها التراثية الغارقة في عالم الموسيقى، والتي ترجع إلى تأسيس MCM عام ١٩٧٦، خلال حقبة الديسكو والروك آند رول الثورية.      

تواصل تشكيلة MCM لربيع وصيف ٢٠٢٣ الرحلة إلى العالم الافتراضي من خلال مجموعة تستند إلى العالم الطبيعي وتعيد تجسيده بسمات جماليّة مستوحاة من أجواء السايبربنك، من خلال ثلاث مجموعات مصغّرة مختلفة هي: Meta Safari، Cyberpunk وMeta Ocean. 

وبدل اتباع أسلوب تقليدي أكثر لإعداد حملة إعلانيّة لمجموعة الأزياء، بحثت MCM عن فنّان يُمكن أن يكون شريكًا إبداعيًا فعليًا، وقد وقع اختيارها على الفنانة تيت ماكراي الحائزة على شهادة بلاتينيوم ثلاثية. تنتمي مؤلفة ومغنية You Broke Me First إلى جيل جديد من الموسيقيّين الذين يغيّرون الصورة السائدة عن العمل في مجال الموسيقى في يومنا هذا.         

في هذا الإطار، تعاونت MCM مع تيت ماكري لوضع الفكرة الإبداعية، تجسيد الأغنية وغيرها من عناصر الحملة – وكانت النتيجة عرضَين كاملين تمثّلا في فصلَين، مصحوبَين بمواد ديناميكية لإضفاء مزيد من الحيوية على القصة. 

وفي معرض التعليق على ذلك، قال تيت ماكري: "كان شرفًا كبيرًا لي أن أعمل مع MCM. ولم يكُن تصوير الحملة كاملة على فيلم فيديو أمرًا رائعًا بالنسبة إليّ وحسب – بل إنّ العمل مع علامة أحبّها منذ سنوات، مع إبراز طبيعتي الحقيقية بكلّ صراحة ووضوح، شكّل تجربة مذهلة.                     

أمّا المدير الإبداعي العالمي لشركة MCM، ديرك شونبيرغر، فعلّق بالقول: "اخترنا تيت لأنّها الفنانة الأمثل لمساعدتنا على إطلاق هذا المشروع مع Sony، فهي تجسّد إلى حدّ كبير ما تنطوي عليه روح علامتنا التجارية. موهبتها فطريّة وهي لا تخشى التعبير عن نفسها وتجريب أشياء جديدة. ومن الرائع بالنسبة إلينا أنّها كانت بالفعل من عشّاق العلامة، كما أنّها أبدت استعدادًا تامًا لخوض تجربة تجسيد الموضة بأسلوب جديد من خلال الموسيقى القوية التي تُبدعها وتؤديها". 

سيتمّ إطلاق الفصل الأول في ١٩ يناير، وفيه تؤدّي تيت ماكري أغنيتها الناجحة "She’s all I wanna be" التي تصدّرت قوائم أفضل الأغاني، وتظهر مرتدية تنورة Plisse Skirt (٥٣٠ دولارًا)، قميص Intarsia Knit Top (٤٩٠ دولارًا)، حقيبة الظهر Aren Backpack بنقشة Visetos (١٣٩٠ دولارًا) وتشكيلة Monogram Denim Jacquard الجديدة من MCM، التي تشمل حقيبة الظهر Brandenburg Backpack (١٦٩٠ دولارًا) وحقيبة München Tote (١٢٩٠ - ٩٩٠ دولارًا).     

وسيُطلق الفصل الثاني بتاريخ ١٦فبراير، وفيه تؤدّي ماكري أحدث أغانيها المنفردة "Uh Oh"، وتظهر بسترة Cyberpunk Blazer (٢٢٩٠ دولارًا) وتشكيلة من الحقائب الجلديّة الجديدة، من بينها حقيبة الكتف Moda Travia Shoulder Bag (١٤٩٠ دولارًا) المصنوعة من جلد "نابا" الطري وحقيبة Mode Travia Tote (١٢٩٠ - ١٧٩٠ دولارًا) التي ستطرح قريبًا. 

اكتشفوا حملة MCM وتشكيلة ربيع وصيف ٢٠٢٣ الآن في متاجر MCM وعلى موقع mcmworldwide.com.        

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة