هيفاء وهبي ببوت مميز بهذا السعر

لا تخطئ هيفاء وهبي أبداً في اطلالاتها، فهي تعرف جيداً كيف تنسق مختلف التفاصيل مع بعضها البعض. وفي أحدث ظهور لها، قررت هيفاء أن تعتمد الأسلوب الجريء من خلال البوت العالي. اعتمدت هيفاء في هذا اللوك موضة الدنيم، فنسقت التنورة القصيرة من الجينز مع سترة من نفس نوعها وبلوزة باللون الأزرق الفاتح. الا أنها قررت أن تضيف لمسة مغايرة لذلك من خلال البوت العالي ذات اللون الكاميل الذي يعتبر من أبرز صيحات الموسم في خريف وشتاء 2022-2023. فمن أي ماركة هذا الحذاء، وكم يلغ سعره وأين يمكن أن نجده؟ 

ما رأيك بتعلم طريقة تنسيق  البوت العالي مثل الفاشينيستا العربيات.

حذاء بأسلوب جريء 

اذاً اختارت هيفاء أن تمزيج لوك الدنيم مع المخمل، فاختارت بوت ايف سان لوران، المصنوع من قماش المخمل والذي يأتي بشكل عالي الى ما فوق الركبة وباللون الكاميل الجميل الذي يتناسق مع موضة الجينز بشكل كبير. تميزت اطلالة هيفاء بالاجمال باللون الجريء كما عودتنا دائماً. والجدير بالذكر أن هناك مؤثرات كثيرات اعتمدن هذا البوت من قبل وهو يعد من أبرز صيحات الموسم. 

كم يبلغ سعر هذا الحذاء 

يعتبر هذا الحذاء من التصاميم الغالية نسبياً في عالم الموضة فهو من ماركة فرنسية عريقة جداً وهي ايف سان لوران Yves Saint Laurent ويبلغ ثمنه 1305 يورو  متوفر في بوتيكات العلامة حول العالم وعلى موقعها الالكتروني، كما أنه موجود على مواقع التسوق الالكتروني العالمية أمثال www.mytheresa.com
 

وعلى ما يبدو أن البوت المخمل صيحة النجمات المفضلة في شتاء 2023 .

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات