هكذا تنتعلين البوت العالي مثل الفاشينيستا العربيات

لا نحتاج الى أن نقول لك بأن كل شيء يبدو مختلفاً على عارضة ازياء من ما نراه في الحياة الحقيقية. الأحذية التي تفوق بطولها الركبة هي قطع أكسسوارات أساسية في طلاتك حتى مع بداية الربيع. على مدرج عرض الأزياء تبدو عملية وغير متكلفة ومذهلة ويسهل انتعالها، تبدو رائعة مع تنانير قصيرة أو فستان منسدل ذو فتحة الى أعلى الساق. ولكن في الحقيقة، هذه الأحذية ليست بهذه السهولة، هي تصنع أساس طلاتك وتمنحك لوك غاية بالإثارة، ولكنها قد تعكس الإبتذال إن لم تتقني تنسيقها مع باقي لوكك وأيضاً قد لا تتناسب مع ملابسك. نعم، نحن نعترف، فهي تشكل تحد، ولكن ذلك لا يعني بأنها لا تستحق بذل الجهود من أجل التألق بها وهي تبدو رائعة على الجميع. نعم، على كافة أشكال الأجسام وقد أثبتت الفاشينيستا العربيات بتنوع أجسامهن بأن هذه الأحذية هي الأروع.


من هنا، استلهمنا من هؤلاء ومن أشكال أجسامهن، أي ستايلات ملابس هي الأجمل مع هذه الأحذية بحسب أجسامهن، وإليك بالنتيجةّ!

عهود العنزي
 

اقرئي أيضاً: 

صيحات البوت الرائجة بوحي من النجمات

 

البوت لذوات القامة الطويلة مثل:

الأحذية التي تفوق بطولها الركبة قد تكون الأسهل على ذوات القامة الطويلة. فهي تمثل لهن تحدي أقل مع ساقين طويلين، ولكن إن كنت لا تريدين لفت الإنتباه الى طولك الفارع، فهذا على الأرجح ليس اللوك الذي يلائمك. اختاري فساتين قصيرة أو شورتات يصل طولها الى الأرداف وستبدين إستثنائية!

 

هكذا تنتعلين البوط العالي مثل الفاشينيستا العربيات
 

البوت لذوات التضاريس:

الصبايا ذوات التضاريس سيبدون غاية بالإثارة في هذه الأحذية والأمر يتعلق بكيف تنتعلينها. اختاري تصميم يفوق بطوله الركبة تماماً وابتكري ستايل لافت بجمبسوت قصير مع سترة متدلية من كتفيك. كذلك، بوسعك أن تعانقي تضاريسك بتصاميم تعانق الجسم تأتي على شكل قطعتين مع هذا الحذاء.

هكذا تنتعلين البوط العالي مثل الفاشينيستا العربيات
 

البوت لذوات الجسم الرياضي:

إن كان ستايل جسمك رياضي، هذه الأحذية هي وسيلة لتعزيز ذلك. انتعليها مع ليغينغ أو سروال جينز وأبقي على طلتك كلاسيكية لمنح لوكك روح متناغمة. طريقة سهلة لانتعال هذه الأحذية من دون أن تبدي مثيرة للغاية هي من خلال الإبقاء على طلتك كاجوال.

 

the hala

 

لذوات الجسم النحيل:

إذا كنت قصيرة القامة ونحيلة، المفتاح في إنجاح هذا الستايل من الأحذية مع لوكك هو من خلال خلق التوازن. اختاري شورت قصير أو تنورة قصيرة وضعي في داخلها تي شيرت أو قميص وأضيفي سترة طويلة. من المهم أن تحرصي على أن يكون ثمة مسافة بين أعلى طرف الحذاء والتنورة أو الشورت لمنح ساقيك بعض الطول.

 

لانا الساحلي

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات