الشعر الأسود المزرق.. الصيحة الأكثر رواجاً هذا الربيع

تدور أحدث صيحات الجمال حول الانغماس في جانبك المظلم. والآن تأتي الأجواء المزاجية للون شعرك، بفضل اتجاه الشعر الأسود بلون منتصف الليل. هناك شيء أنيق للغاية ومتطور حول اللون الداكن الذي نراه على شعرالنجمات  مثل هيفاء وهبي وأحلام وغيرهن اللواتي يعدن إلى الظل الأسود مرارًا وتكرارًا مهما أحدثن تغييرات على لون شعرهن

تحتاجين الى مزيد من الإقناع؟ ربما لاحظت أن المزيد من الأشخاص على Instagram  يخترن هذا التحول مع بداية الربيع - ولا تتفاجئي إذا لم تتوقف هذه الصيحة في أي وقت قريب . قبل أن تتصلي بمصفف الشعر الخاص بك أو تهرعي إلى الصالون لتجدي نفسك في طريقك إلى هذا الاتجاه، إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول الشعر الأسود المزرق.

ما هو لون الشعر الأسود المزرق؟


إذا نظرت إلى لوحة من جميع الأشكال المختلفة للون الأسود، فسيكون منتصف الليل هو أغمق درجة ممكنة من درجات اللون البارد، مع أدنى تلميح من اللون الأزرق. يتميز منتصف الليل باللون الأزرق أو الضوء الأزرق الذي يضيف انعكاسًا فاخرًا. يزدهر هذا اللون المحدد بلمسة نهائية عالية اللمعان لتكمل درجة اللون الأسود العميق وتبدو مصقولة وسلسة.
تمامًا مثل أي لون شعر قوي، سيظهر اللون الأسود في منتصف الليل أكثر لفتًا للانتباه على البعض. هذا الظل سيخلق مظهرًا دراماتيكيًا أكثر على أولئك الذين يتمتعن بلون بشرة بارد، والمزيد من المظهر الخفيف والأكثر نعومة على درجات لون البشرة الأكثر دفئًا.

ما يجب معرفته قبل تجربة الشعر الأسود المزرق

إذا كنت تفكرين في اختبار هذا الاتجاه بنفسك، فأنت محظوظة - من السهل جدًا تحقيق الظل الدرامي بشكل عام. ومع ذلك، إذا كنت شخصًا سريعًا في القفز من لون شعر إلى آخر، فإن مصففي الشعر يحذرون من أنك قد تواجهين مشكلة. إذا كنت ترغبين في بتغيير لون شعرك كثيرًا، فقد لا يكون اللون الأسود بتدرج منتصف الليل هو اللون الذي تريدين تجربته. هذا اللون جيد لمن يتطلعن إلى البقاء في ظلال أغمق. قد يكون من الصعب جدًا أن تتجهي نحو لون فاتح لاحقاً.  لذلك إذا كنت تخططين للذهاب إلى اللون الأشقر البلاتيني في أي وقت قريباً، سترغبين بالإبتعاد عن الأسود.
وبالمثل، إذا كنت شخصًا يمتلك شعرًا خفيفًا إلى متوسط اللون بشكل طبيعي، فقد يستغرق الأمر بضع مرات للحصول على هذا اللون الأسود الناعم. كوني متأكدة بنسبة 1000٪ أنه التزام، إذا كنت تملين الى اللون الفاتح، فسترغبين في الانتقال على مراحل الى الاسود أو استخدام  وصلات الشعر للحصول على الأسود في شعرك. 

كيفية العناية بالشعر الأسود المزرق


أحد إيجابيات اختيار مثل هذه الصبغة الداكنة هو أن الصيانة في الجانب الأسهل. يقول كانداسامي خبير الشعر: "إنه ليس لونًا عالي الصيانة ، كما أنه لا يتلاشى بشكل أسرع من أي ظل آخر ، ولكنه يعتمد على المستوى الطبيعي للون لديك". "إذا كان لون شعرك الطبيعي فاتحًا جدًا ، فسيتطلب هذا اللون تنقيحًا في كثير من الأحيان لأن إعادة نموه ستكون أكثر وضوحًا."
لإطالة عمر لون شعرك الأسود، استخدمي الشامبو العكسي. استخدمي البلسم كشامبو. إنه أقل عدوانية وسيحافظ على ثبات اللون. أي شامبو آمن للون وخالي من البارابين والكبريتات سيعمل بشكل أفضل. استخدمي قناع للشعر مرة واحدة في الأسبوع لتوفير طبقة إضافية من الحماية.

بعد أن تابعتِ صيحة الشعر الرائجة لهذا الربيع، ما رأيك الآن متابعة 8 عطور بنفحات الفاكهة لتضفي المرح على أمسياتك الربيعية 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات