تسريحات شعر النجمات في حفل البافتا 2023

US actress Julianne Moore poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centrer, in London, on February 19, 2023. ISABEL INFANTES / AFP

شهدت قاعة ألبرت الملكية في لندن، انطلاق النسخة الـ 76 من حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما البافتا 2023، بحضور نجمات ونجوم العالم.
وكالعادة، لفتت إطلالات النجمات الجمالية الأنظار على السجادة الحمراء، والتي نرصدها لكِ في "الجميلة" لتشاهديها بنفسك.

 فلورنس بيو 

اعتمدت الممثلة الشابة فلورنس بيو على تسريحة شعر غير تقليدية، حيث ربطت شعرها ليبدو أشبه بالمروحة، مع غرّة بيكسي قصيرة جاءت متناسقة مع الكعكة المروحة.

جيمي لي كيرتس 

أما جيمي لي كيرتس، فقد اختارت تسريحة شعر تناسب قصة البوي فريند التي تظهر بها عادة، مع غرة بيكسي أيضاً مائلة قليلاً، دون الكثير من التكلف لتبرز جمال شعرها الفضي اللامع.


آنا تايلور 

في المقابل، ظهرت آنا تايلور بتسريحة شعر منسدلة، ولكن يغطيها جزء من الفستان، لتبقى خصلات الشعر الذهبية منسدلة على كلا الجانبين، وإن كنتِ مهتمة بتسريحات شعر النجمات إليك أيضاً تسريحات شعر النجمات في حفل غرامي 2023.

كيت ميدلتون 

اختارت أميرة ويلز واحدة من تسريحات الشعر المفضلة لديها، وهي الشعر المنسدل على كلا الجانبين، مع الفرق من المنتصف، لإطلالة ناعمة تتماشى مع فستانها الأبيض الملكي.

جوليان موور

مع شعرها البني الكستنائي، ظهرت جوليان موور بتسريحة شعر مفرود على جنب، مع غرّة مسحوبة، وتركت الخصلات منسدلة من وراء أذنيها، لتبرز جمال الفستان المكشوف من الأكتاف.

للمزيد من تسريحات شعر النجمات في المناسبات العالمية المهمة، إليك لمسات كلاسيكية وناعمة بتسريحات النجمات في حفل ختام 2022 Emmy Awards.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات