تسريحات شعر مناسبة لبرج الدلو من وحي النجمات

مازال أصحاب برج الدلو يحتفلون هذه الفترة بأعياد ميلادهم، وذلك في الفترة بين 20 يناير إلى 18 فبراير، وستلاحظون الكثير من أجواء الاحتفالات المختلفة إن كان لديكِ أصدقاء وصديقات من هذا البرج، فهم يحبون تلك الأجواء.

وتتميزشخصية امرأة برج الدلو بحبها للمغامرة، والأجواء الحميمية مع الأصدقاء المقربين، والنظام والاستقرار، كما أن لها ذوق خاص في عالم الموضة والجمال، وبهذه المناسبة سوف نركز اليوم على تسريحات شعر مناسبة لصاحبات البرج، فبحسب صفات شخصيتها قد يعجبها هذه التسريحات التي اخترناها لكِ من وحي نجمات هذا البرج "نجمات برج الدلو".

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف                              

 

امرأة برج الدلو تتأثر كثيراً بحالتها المزاجية، وأحياناً يقودها حبها للاستقرار والنظام، إلى اعتماد تسريحات بالطابع ذاته، مثل تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف، كهذا اللوك من وحي ياسمين صبري، للمسة كلاسيكية أنيقة.
 

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة

                                          

هذا اللوك قد يكون أحد تسريحات شعر امرأة برج الدلو المفضلة، فهي لا تميل عادة إلى التكلف ووضع الكثير من التفاصيل في ما يتعلق بتسريحة شعرها، ولهذا قد يلفت نظرها تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة، مع لمسة أنثوية للغرة على كلا الجانبين، مثلما فعلت نادين نجيم، والتي عادة ما تحب تسريحات الشعر الفوضوية البسيطة.
 

تسريحة الضفيرة على جنب 

 

اخترنا لكِ هذا اللوك من الفنانة أحلام، التي احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام، وإن كنت من فتيات برج الدلو مثلها، حتماً سيعجبكِ هذا اللوك لتسريحة الضفيرة على جنب، لإطلالة شبابية ومميزة، وللمزيد من تسريحات الضفائر إليك تسريحات ضفائر أنيقة للمراهقات من وحي النجمات.

 

تسريحة الشعر المنسدل على كلا الجانبين

 

امرأة برج الدلو تحب المظهر الطبيعي، وسنلاحظ أن غالبية نجمات برج الدلو يميلون عادة إلى اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة، مثل الفنانة التونسية لطيفة، التي اخترنا لكِ منها هذا اللوك لتسريحة الشعر المنسدل مع الفرق المنتصف.

للمزيد من تسريحات الشعر إليك تسريحات شعر كلاسيكية من وحي النجمات 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات