أفكار تنسيق فستان ابيض من وحي الفاشينيستا

يعرف اللون الأبيض بالرقة والنعومة، ولذلك يعتبر من اكثر الألوان المفضلة لدى كثير من الفاشينيستا، وخاصةً حينما يمتلكن قواماً ممشوقاً، حيث يساعد اللون الأبيض في ابراز انحناءات الجسم، على عكس الألوان الداكنة التي يمكن ان تخفيها، واليوم نطلعك على أفكار تنسيق فستان ابيض من وحي الفاشينيستا لتتألقي بإطلالات جذابة في مختلف الأوقات.

فستان هلا عبدالله

في اللوك النهاري، يمكن اختيار فستان ابيض قصير بتصميم عصري مع حذاء فلات بأي لون مفضل لكِ، مثل اطلالة هلا عبدالله التي اختارت السليبر البني المزين بسلسلة ذهبية.

فستان لمى العقيل

وفي المناسبات والسهرات، يمكنك اختيار الفستان الأبيض لتحاكي النجمات على السجادة الحمراء مثل اطلالة لما العقيل، ولتكملي اللوك بأكسسوارات معدنية سواء باللون الذهبي أو الفضي.

فستان العنود بدر

يمكنك تنسيق فستان ابيض متوسط الطول مع البوت الطويل من وحي الفاشينيستا العنود بدر التي اعتمدته مع بوت بني. إليك طريقة تنسيق البوت البني.

فستان نارينز بيوتي

ايضاً يمكن اعتماد الفستان الأبيض الميدي بالتصميم البسيط والقصة الواسعة مع حذاء باللون البيج مثل اطلالة نارينز بيوتي.

فستان لانا الساحلي

كذلك اعتمدت لانا الساحلي فستان ابيض قصير مفعم بالأنوثة مع لمسة فاخرة بالريش في نهاية الأكمام الطويلة، وهو لوك مسائي يتطلب حذاء بكعب عالي.

فستان جيسيكا قهواتي

ولإطلالة فخمة في المناسبات، اختاري فستان ابيض ناعم مع بوت ثلجي براق على طريقة الفاشينيستا جيسيكا قهواتي، والتي اضافت الجاكيت الفرو القصير يتسم بالفخامة ويمنحها الشعور بالدفء.

لإكمال إطلالتكِ بالفستان الأبيض يمكنكِ تنسيق موديلات حقائب بيضاء نجمة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات