نصائح تنسيق الفستان الأبيض نجم مجموعات ريزورت 2021

  • يعتبر الفستان الأبيض من أساسيات خزانة صيف 2021 حيث طغت على مجموعات الأزياء الجاهزة وبرع المصممون في تقديمها بقصات منوعة العامل المشترك بينها اللمسات الأنثوية التي جعلت منها قطع مميزة لطلعات النهار وللعطلات الصيفية على الشاطئ.

     

     

    اقرئي أيضا : الفستان الأبيض موديلات منوعة وطرق لتنسيقه مع الاكسسوارات

     


    فساتين بيضاء بأكمام الجرس آخر موضة 

     

    تصدرت الفساتين البيضاء المصممة بأكمام الجرس Bell sleeves dresses مشهد الموضة فهى نجمة صيف 2021 وحتما سنراها كثيرًا على الشواطئ ورحلات الكروز، أحببنا الفستان ذي الأكمام الطويلة المزينة بحواف من الدانتيل من توقيعجيامباتيستا فاليGiambattista Valli.


    كما تنافس الفساتين منتفخة الأكمام بقوة هذا الصيف، رصدنا فستان طويل محدد الخصر لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

     

     


     

     

     

    فساتين بيضاء طويلة لإطلالة صيفية محتشمة

     

    حظيت الفساتين البيضاء الطويلة بحضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2021، وتأتي هذه الصيحة في صالح المحتشمات حيث تؤمن لهن إطلالات صيفية رائعة على الموضة،قدمت ماركةإرمانو سيرفينوErmanno Scervino فستان Wrap طويل الكمين مصمم بتنورة بليسيه مزينة بالدانتيل، فيما ظهرت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بفستان ناعم بأكمام واسعة.

     

     

     

     

     

    فساتين بيضاء واسعةTent موضة الموسم 

     

    تعتبر الفساتين الواسعة الـTentcutمن أنسب الموديلات للعطلات الشاطئية حيث أنها تؤمن لمن ترتديها إطلالة عملية مريحة كما تساهم في إخفاء عيوب الجسم، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان طويل بياقة عالية وأكمام طويلة، أعجبنا أيضًا الفستان البليسيه من توقيع علامة Ellery.

     

     

     

     

    نصائح لتنسيق الفستان الأبيض مع الإكسسوارات 

     

    - استعيني بالصنادل البلاتفورم والـ Wedges لتكملي أناقتك بالفستان الأبيض خلال طلعات النهار، أما على الشاطئ فيُفضل انتعال الصنادل المسطحة لا سيما المزوده برباط يلف الكاحل لإطلالة على الموضة.


    - السكارف الملون أو المنقوش سيكون من الإكسسوارات المثالية لتزيين إطلالتك بالفستان الأبيض، لفيه حول الرقبة أو زيني به شعرك في حال كان صغير الحجم، أما السكارفات الكبيرة فيمكنك وضعها على أحد الكتفين أو ربطها كحزام حول الخصر.

     

     

     

    أضف تعليقا