اختاري مربعاً واعرفي من أنت ؟

سارعي إلى اختيار أحد هذه المربعات لكي تعرفي ما الذي يكشفه من أسرار شخصيتك وخياراتك الحياتية. فأي النقشات وأي الألوان تحبين؟ الأمر رهن إجابتك. إذاً، جدي نفسك في أحد الخيارات من 1 إلى 9.

 

المربع 1

حان الوقت لكي تتغلبي على مخاوفك. أياً يكن الأمر الذي تشعرين تجاهه بالتردد، تعلمي أن تنظري إلى الأمور بطريقة إيجابية. أنت امرأة قوية، لكن عليك فقط أن تؤمني بذلك لكي تتابعي مسيرتك الحياتية. وتأكدي أن عقلك هو وقتك الرابحة. فافخري!

 

المربع 2

لقد آن الأوان لكي تندفعي في اتجاه الحياة ولكي تقومي بالكثير من الاكتشافات في هذا الصدد. لذا، لا تشعري بالقلق تجاه الخطوة المقبلة التي يتعين عليك أن تقومي بها. فحين ينتابك الخوف، فهذا يعني أنك تضعين الحواجز أمام قدراتك. إذاً، أعثري على مكامن الفرح في حياتك لكي تكتشفي مكامن الإبداع لديك.

 

المربع 3

عليك حالياً أن تركزي على تواصلك مع الطبيعة ومع ذاتك وأن تحرصي على تحقيق التوزان على مستوى صحتك وحياتك وعملك وعائلتك. فالطبيعة تعني الإبداع وكذلك المنزل.

 

المربع 4

تحتاجين إلى المزيد من الانفتاح حين تلتقين الآخرين الذين يمتلكون وجهات نظر مختلفة عن تلك الخاصة بك. فاعلمي أن في الحياة مناطق رمادية، لا بيضاء ولا سوداء. إذاً، عليك أن تتحلي بالمرونة وأن تحددي قراراتك وفقاً للمواقف التي تواجهينها لكي تبلغي النتائج التي تريدين.

 

المربع 5

حان الوقت لكي تسعي إلى تحقيق الأفضل في حياتك. فأنت تمتلكين الطاقة لتقومي بكل ما تريدين. أشعري بما تريدين فعلاً أن تشعري به: الصحة، العاطفة، الرخاء،... أي بما تحبين أن تحصلي عليه. ففي هذه الحالة، قد تتحقق أحلامك فعلاً.

 

المربع 6

تحتاجين إلى أن تحظي ببعض الراحة لكي تستعيدي طاقتك. إذاً، دعي شخصاً آخر يقوم بعملك واحرصي على استنشاق الهواء لبعض الوقت. فمن الضروري أن تسترجعي توازنك قبل أن تعودي إلى ممارسة نشاطاتك بنجاح.    

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات